أخبار عاجلة

رياضة عالمية الثلاثاء بشكتاش يواصل التوهج.. ولايبزيج يحقق فوزه الأول بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 11:42 مساءً انفرد فريق بشكتاش التركي بصدارة المجموعة السابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر الفوز على ملعب مضيفه موناكو الفرنسي 2 /1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة فاز لايبزيج الألماني على ضيفه بورتو البرتغالي 3 /2.

ويتصدر بشكتاش المجموعة السابعة برصيد تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية يليه لايبزيج في المركز الثاني برصيد أربع نقاط ثم بورتو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وأخيرا موناكو في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وعلى ملعب لويس الثاني تقدم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو بهدف لموناكو في الدقيقة 30 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من بالدي كيتا ليراوغ المدافع بيبي ويسدد في الشباك.

ولكن فرحة موناكو لم تدم طويلا حيث رد بشكتاش بهدف التعادل بعد أربع دقائق فقط عن طريق المهاجم التركي الدولي جينك توسن من ضربة رأس رائعة مستغلا تمريرة متقنة من ريكاردو كواريزما.

وتقمص توسن دور البطولة وسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54 بعدما تلقى تمريرة رائعة من الهولندي المخضرم ريان بابل داخل منطقة الجزاء ليسدد دون عناء في الشباك.

وعلى ملعب ريد بول أرينا حقق لايبزيج فوزه الأول في أول مشاركة له في البطولة القارية بعدما حل في المركز الثاني في الموسم الماضي من البوندسليجا.

وتقدم ويلي أوربان بهدف للايبزيج في الدقيقة الثامنة بعدما فشل الحارس خوسيه سا في التصدي لتسديدة ضعيفة من بروما لتسقط الكرة أمام أوربان الذي سدد بكل سهولة في المرمى.

ورد المهاجم الكاميروني فانسون أبوبكر بهدف التعادل لبورتو في الدقيقة 18 بعدما تلقى تمريرة بالرأس من ياسين ابراهيمي أمام المرمى ليسدد من لمسة واحدة في الشباك.

وسجل السويدي إيميل فورسبيرج الهدف الثاني للايبزيج في الدقيقة 38 إثر تمريرة متقنة من مارسيل سبايتسر داخل منطقة الجزاء لم يجد معها أي صعوبة في هز الشباك.

وأحرز الفرنسي جان كيفن أوجستين الهدف الثالث للايبزيج في الدقيقة 41 بعدما استغل التمركز الخاطئ لمدافعي بورتو وتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في المرمى.

وتكفل الاسباني إيفان ماركانو بتسجيل الهدف الثاني لبورتو في الدقيقة 44 إثر ضربة ركنية وصلت إلى هيكتور هيريرا ليهيأها برأسه إلى ماركانو الذي سدد من لمسة واحدة في الشباك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير: مونبلييه يرغب في ضم أزارو
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق