أخبار عاجلة

خالد الغندور يفتح النار على «زكريا ناصف» و«الليثي» و«توحيد».. تعرف على السبب ..فيديو

خالد الغندور يفتح النار على «زكريا ناصف» و«الليثي» و«توحيد».. تعرف على السبب ..فيديو
خالد الغندور يفتح النار على «زكريا ناصف» و«الليثي» و«توحيد».. تعرف على السبب ..فيديو

شن الإعلامي خالد الغندور، هجومًا لاذعًا على زكريا ناصف، نجم النادي الأهلي السابق، والإعلاميين محمد الليثي، وخالد توحيد، عقب تصريحاتهم التي انتقدوا فيها إعلان "الغندور" أمس الأول، الثلاثاء، عن حصوله على تذاكر لمباراة الأهلي المقبلة أمام النجم الساحلي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واستعرض "الغندور"، خلال برنامجه المذاع على قناة "LTC"، عددًا من تدوينات الثلاثي التي هاجموه فيها؛ عقب حصوله على تذاكر مباراة فريقي الأهلي والنجم خلال حلقته أمس، الأربعاء، معلقًا: "زكريا ناصف هاجمني بسبب التذاكر لكي ينتقد محمود طاهر؛ فهو لا يريد مصلحة الأهلي بل يريد مصلحته هو". 

وكان "ناصف"، قد نشر صورة لخالد الغندور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل تذكرة مباراة الأهلي المقبلة معلقا عليها: "NO COMMENT".

وعن استنكار الناقد الرياضي خالد توحيد، قال "الغندور": "أنت زملكاوي وكتبت خطاب ترشح الخطيب انتخابات الأهلي الذي أثار غضب البعض فما تفعله غرضه ضرب محمود طاهر".

وكان "توحيد" قد نشر صورة ـ على حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك"؛ انتقد فيها منح محمود طاهر، رئيس الأهلي، تذكرة مباراة الأهلي مع النجم الساحلي للغندور معلقًا عليها: "هو فيه إيه".

وعما كتبه الإعلامي محمد الليثي قال الغندور: "لا أعلم هل يكره طاهر بعدما رحل عن قناة الأهلي وعمله بقناة أخرى أم لسبب آخر ولكنه أعلن صراحة تأييده للخطيب". 

واختتم لاعب السابق، حديثه، مؤكدًا أنه لم يحصل على التذكرة عن طريق اتصاله بمحمود طاهر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق