أخبار عاجلة
ميلان قد يكون محطة ستوريدج القادمة -

في معسكري «التحلية» و«الصحافة».. الأخطاء مرفوضة

في معسكري «التحلية» و«الصحافة».. الأخطاء مرفوضة
في معسكري «التحلية» و«الصحافة».. الأخطاء مرفوضة
الغربية تشتعل، ففي معسكري «الصحافة» و«التحلية» عمل دؤوب وجاد لمواجهة (الديربي) المرتقبة بعد غد السبت، في قمة الجولة السابعة من مباريات دوري المحترفين، وتأتي الأخطاء عاملا مشتركا؛ فالعمل مستمر لتفاديها والظهور بشكل لائق يرضي طموح جمهور الفريقين.

في شارع الصحافة حيث نادي الاتحاد، كثف التشيلي سييرا التركيز على معالجة السلبيات التي يعاني منها خط وسطه، إذ تجلى ذلك في المناورة التي أجراها أمس وتوجيهه اللاعبين وتوقف اللعب أكثر من مرة لإتقان تغطية خط المنتصف وعدم منح المنافس مساحات للتحرك، وإجادة طريقة اللعب اتي سيعتمدها في المواجهة وسينفذها على الواقع في تدريب اليوم الذي سيحدد ملامح التشكيلة التي سيعتمد عليها، فيما أظهر الرباعي الأجنبي محمود كهربا، وفهد الأنصاري، وأحمد العكايشي، وكارلوس فيلانوفا، جاهزية تامة للمشاركة في اللقاء.

وكان رئيس النادي حمد الصنيع ومدير الكرة أسامة المولد عقدا اجتماعا مع اللاعبين طالباهم بالظهور بالمستوى الحقيقي وحصد الفوز للتقدم للأمام في سلم ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي.

وفي التحلية، لم يهمل سيرغي ريبيروف المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الشباب الماضية، إذ عكف على تبيانها وشرحها وتحليلها في اجتماع ضمه مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، وتطبيق ذلك على أرض الواقع من خلال مناورة شهدت مشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المدافع النيجيري أبوابونا الذي كان قد تعرض لكدمة في مباراة الشباب الأخيرة وأيضاً محمد آل فتيل الذي تغيب عن لقاء الشباب للإصابة، حيث اشتملت على تطبيق عدد من الجوانب الفنية والتكتيكية.

وحظي التدريب بحضور شرفي في إطار الدعم المعنوي والتحضير النفسي للاعبين استعدادا للمواجهة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - استئناف التصويت في انتخابات الزمالك بعد التوقف لصلاة الجمعة موجز نيوز
التالى الجبلاية تتسلم زى منتخب مصر الرسمى فى مونديال روسيا