وصول 75 مشجعا تونسيا لمؤازرة النجم الساحلى أمام الأهلى بدوري الأبطال

الخميس 19 أكتوبر 2017 11:10 مساءً استقبل مطار القاهرة اليوم الخميس 75 مشجعا تونسيا قادمين من بلادهم لمؤازرة فريق النجم الساحلي التونسي في لقائه أمام مضيفه الأهلي المصري يوم الأحد القادم، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية.

وهتفت جماهير النجم لفريقها فور وصولها إلى العاصمة المصرية، حيث طالبوا اللاعبين بضرورة الفوز على الأهلي من أجل التأهل لنهائي المسابقة القارية التي توج بها الفريق التونسي عام 2007 على حساب الأهلي.

كانت مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين بمدينة سوسة التونسية في الأول من الشهر الجاري، انتهت بفوز النجم الساحلي بهدفين لهدف.

ويكفي النجم التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد شريطة نجاحه في هز الشباك في لقاء العودة، من أجل الصعود للنهائي، فيما يتعين على الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، الفوز بهدف نظيف، أو بفارق هدفين في حالة اهتزاز شباكه، لمواصلة حلمه في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ أربعة أعوام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى