هل يعود أنشيلوتي قريباً للجلوس على "مقاعد البدلاء"؟

هل يعود أنشيلوتي قريباً للجلوس على "مقاعد البدلاء"؟
هل يعود أنشيلوتي قريباً للجلوس على "مقاعد البدلاء"؟
هل يعود أنشيلوتي قريباً للجلوس على "مقاعد البدلاء"؟

بعد إقالته من تدريب فريق بايرن ميونيخ، ذكر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه يحتاج في الوقت الحالي إلى فترة راحة للاستراحة من صخب الملاعب، لكن يبدو أن هذه الفترة لن تدوم طويلاً بعدما بدأت العروض تنهال عليه.

ذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية أن نادي ليستر سيتي مهتم بالتعاقد مع المدرب السابق لفريق بايرن ميونيخ كارلو أنشيلوتي. ويتواجد ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي لموسم 2015/2016، حالياً في أحد المراكز المؤدية لدوري الدرجة الثانية، بعدما تمكن خلال المباريات الثمانية الأخيرة من تحقيق نتيجة الفوز في مباراة واحدة فقط. وهو ما دفع بإدارة النادي الإنجليزي إلى التخلي عن خدمات المدرب كريغ شيكسبير.

من جهتها، ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم يفكر في التعاقد مع كارلو أنشيلوتي. وتنتظر المنتخب الكرواتي مباراة فاصلة أمام المنتخب اليوناني لتحديد المتأهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 الصيف القادم في روسيا.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن أنشيلوتي تلقى عرضاً من الاتحاد الكرواتي من أجل تدريب المنتخب الأول في كأس العالم فقط قبل أن يعود لمسيرته الاعتيادية في تدريب الأندية. ويخوض المنتخب الكرواتي مباراته أمام اليونان تحت قيادة زلاتكو داليتش. وفي حال صعد الفريق الكرواتي للمونديال فإن أنشيلوتي قد يكون مرشحاً لتولي القيادة الفنية للفريق.

يُشار إلى أن كارلة أنشيلوتي، كان قد أقسل من تدريب بايرن مبيونيخ بعد الهزيمة المذلة أمام باريس سان جرمان الفرنسي (صفر-3) في دوري أبطال أوروبا. وعين النادي البافاري المدرب الألماني يوب هاينكس مكان أنشيلوتي حتى نهاية الموسم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر أخبار الكويت وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى