أسامة نبيه: أتابع غالي في السعودية.. وأحلم بتدريب الزمالك

أسامة نبيه: أتابع غالي في السعودية.. وأحلم بتدريب الزمالك
أسامة نبيه: أتابع غالي في السعودية.. وأحلم بتدريب الزمالك

الجمعة 20 أكتوبر 2017 05:10 صباحاً أكد أسامة نبيه المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر على أنه يقوم بمتابعة مباريات النصر السعودي من أجل حسام غالي المنتقل حديثاً للفريق الملقب بـ"العالمي".

وفي تصريحات لقناة "إل تي سي" قال نبيه :"تابعت مباراة اليوم بين النصر وأحد في الدوري السعودي وشاهدت حسام غالي، نتابع المسابقة السعودية لوجود عدد كبير من اللاعبين فيها".

وأضاف نبيه قائلاً: "شاهدت أيضاً مباراة الرائد من أجل متابعة شيكابالا، وإن شاء الله يكون لهم دور في الفترة المقبلة مع منتخب مصر، وربما نستعين بوجوه جديدة أمام الإمارات وغانا".

نبيه أشار إلى أن منتخب مصر قد يعتمد على 3 أو 4 وجوه جديدة في التشكيل الذي يخوض مباراة الإمارات، وكذلك مواجهة غانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.

وانتقل نبيه للحديث عن طموحه الشخصي قائلاً: "أحلم بتدريب الزمالك، هذا هو فريقي الذي أطمح في العودة لقيادته ولكن هذه المرة من مقعد المدير الفني وليس المدرب العام".

ووجه نجم الزمالك الأسبق التحية لجماهير ناديه وأشاد بصبرهم ومساندتهم الدائمين للفريق عبر كل العصور، مختتماً: "أحلم بأن أكون سبباً في إسعاد هذه الجماهير يوماً ما".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى