أخبار عاجلة

يغرّد بعد «عملية الواحات»

 

وكتب صلاح في حسابه على "تويتر"، مساء الجمعة: "خالص العزاء في شهداء الوطن بالواحات وحفظ الله الشعب المصري".

 

وخرجت قوات من الشرطة لاستهداف بؤرة وصفتها الداخلية بـ"المتطرفة"، بطريق الواحات، إلا أنّ كمينًا أعد للقوات ما أسفر عن سقوط عشرات الضحايا.

 

ولم تعلن وزارة الداخلية في بيانها الأول عن عدد الضحايا، لكنّها أكدت "سقوط شهداء"، فيما تحدثت وكالة أنباء - بينها "رويترز" - عن ارتفاع الضحايا لـ30 قتيلًا من قوات الأمن.

 

فيما نقلت وكالة "فرانس برس" عن مسؤولين أمنيين مصريين ارتفاع عدد ضحايا الشرطة لـ35 قتيلًا.

 

وفي بيانها، ذكرت "الداخلية": "وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بعمق الصحراء مكاناً لاختبائها، ومساء اليوم تمّ إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر، وتقوم القوات حاليًّا بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجارٍ الإفادة بما يستجد من معلومات".

 

وطالبت الوزارة، قوات الأمن بمديريات الجيزة والفيوم والوادي الجديد، بالتنسيق فيما بينهم لمحاصرة عناصر الخلية الإرهابية بمنطقة الواحات، مع نشر قوات الأمن عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، بمحيط موقع الاشتباكات، لضبط "العناصر الإرهابية".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر مصر العربية وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - اتحاد الكرة: لن نطبق الحكم الخامس في مباريات كأس مصر
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق