أخبار عاجلة

رياضة عالمية الأحد أوين: صلاح سيشكل إزعاجًا لتوتنهام.. طريقة ليفربول تناسبه كثيرًا

رياضة عالمية الأحد أوين: صلاح سيشكل إزعاجًا لتوتنهام.. طريقة ليفربول تناسبه كثيرًا
رياضة عالمية الأحد أوين: صلاح سيشكل إزعاجًا لتوتنهام.. طريقة ليفربول تناسبه كثيرًا

الأحد 22 أكتوبر 2017 02:10 مساءً أكد مايكل أوين، مهاجم ليفربول السابق، أن الدولي المصري سيشكل إزعاجًا لتوتنهام مساء اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل ليفربول ضيفا على توتنهام في الخامسة مساءً على ملعب "ويمبيلي"، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة البريمير ليج، الذي يحتل فيه الريدز المركز الثامن برصيد 13 نقطة.

وأضاف أوين، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبريمير ليج، أن صلاح سيكون التهديد الرئيسي في ليفربول على مرمى توتنهام رغم عدم حسمه للفرص، في ظل غياب زميله السنغالي ساديو ماني للإصابة.

وأوضح: "صلاح ليس أفضل لاعب في العالم من حيث ترجمة الفرص إلى أهداف، لكنه يحصل على العديد من الفرص في كل مباراة، وأصبح يسجل بمعدل هدف من ثلاثة فرص، لذلك أرقامه تتطور".

وأثنى لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق على أداء صلاح قائلا: "إنه خطير جدا، وتمريراته الحاسمة جيدة أيضًا، ومع غياب ماني سينصب التركيز على صلاح وسيكون مفتاح الفريق في المباراة".

وتابع: "أحب شجاعة ليفربول، إنهم لا يضطرون لتغيير أسلوب اللعب حتى ضد الفرق الكبرى، إنه لشيء رائع أن نرى الفريق يلعب بطريقة هجومية دائما".

وأكمل أوين: "ليفربول يتبع طريقة تتناسب مع ، في ظل سرعة كلا الجناحين (مع ساديو ماني في الجانب الآخر)، ولاعبين مثل فيليب كوتينيو".

وأتم صاحب الـ37 عامًا تصريحاته قائلا: "ليفربول لا يعتمد على روبرتو فيرمينو كلاعب رقم 9 صريح، يلعب البرازيلي كمهاجم وهمي، مما يعطي مساحة أكبر لصلاح داخل منطقة الجزاء".

وسبق لصلاح مواجهة توتنهام في خمس مناسبات، ونجح في هز شباك السبيرز مرتين بقميصي بازل السويسري موسم (2012-2013)، وفيورنتينا موسم (2014-2015).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيبوشا: اختلف عن مدربين الزمالك السابقين.. حذروني من مرتضى.. وأحب سيميوني
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق