مدرب توتنهام: غيرت خطتي أمام ليفربول "مجبراً" بسبب صلاح

مدرب توتنهام: غيرت خطتي أمام ليفربول "مجبراً" بسبب صلاح
مدرب توتنهام: غيرت خطتي أمام ليفربول "مجبراً" بسبب صلاح

الاثنين 23 أكتوبر 2017 05:10 مساءً أكد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي على قيامه بتعديل خطته في مواجهة ليفربول الأخيرة لإيقاف خطورة المصري محمد صلاح لاعب الريدز.

وأشار بوكيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة مترو الإنجليزية إلى أنه قام بنقل اللاعب سيرجي أورير من الجانب الأيسر للأيمن منذ بداية المباراة من أجل إيقاف محمد صلاح.

وقال المدير الفني لتوتنهام: " قمت بنقل أورير للعب في الجانب الأيمن مجبراً، أحياناً مثل هذه الأمور تكون جيدة للفريق ".

وأكمل: " صلاح دائماً يلعب على الجانب الأيمن ثم يدخل إلى العمق لتصبح الكرة على يسراه، وأورير قوي وسريع ويلعب بيمناه ليكون أقرب للكرة وقتها ".

واختتم: " أورير سبق له اللعب في الجانب الأيسر عندما كان لاعباً في باريس سان جيرمان، لقد حققنا الفوز وأنا سعيد لذلك، والفضل هنا يعود للاعبين فقط ".

وحقق توتنهام الفوز على ليفربول بأربعة أهداف لواحد، حيث جاء هدف الريدز الوحيد عن طريق محمد صلاح بعد انطلاقته خلف أورير في الشوط الأول من المواجهة.

الجدير بالذكر أن بوكيتينو لعب بأورير في الجانب الأيسر لتوتنهام خلال مواجهة ليفربول على الرغم من تواجده المعتاد كظهير أيسر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى