أكاديمية الأهلي تدشن موقعها الإلكتروني

أكاديمية الأهلي تدشن موقعها الإلكتروني
أكاديمية الأهلي تدشن موقعها الإلكتروني
دشنت أكاديمية النادي الأهلي لكرة القدم على موقعها الرسمي برنامج التسجيل الإلكتروني تسهيلا لاستقبال طلبات البراعم المستجدين الراغبين في خوض الاختبارات الفنية من خلال الموقع http://alahliacademy.com.

وأقامت إدارة الأكاديمية حفلة في قاعة الأمير عبدالله الفيصل -رحمه الله- بمقر الأكاديمية، بحضور أمين عام مجلس الأمناء علي العبدالله، وجميع منسوبي الأكاديمية من الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للإعلان عن آلية استخدام برنامج التسجيل الإلكتروني.

وأشار مدير عام الأكاديمية الدكتور أحمد الشافعي أن الهدف من إنشاء برنامج التسجيل الإلكتروني هو تسهيل مُهمة التسجيل لأولياء الأمور في إدخال معلومات أبنائهم من كافة مناطق ومدن المملكة، والحصول على موعد للاختبار الفني بشكل مُيسر وسهل، كما يوضح البرنامج شروط الالتحاق بالأكاديمية التي من أهمها أن يكون اللاعب سعودي الجنسية أو من مواليد السعودية، وأن يكون لائقاً من الناحية الصحية ويجتاز الكشف الطبي بالأكاديمية، ويقع ضمن الفئات العمرية بالأكاديمية (8 إلى 14 سنة).

واختتمت إدارة الأكاديمية التوضيح بضرورة موافقة ولي أمر اللاعب على انضمامه للأكاديمية والتعهد بالالتزام والانضباط في تطبيق كافة برامج الأكاديمية الفنية والاحترافية، وصحة جميع البيانات المدونة في برنامج التسجيل، والتنويه إلى ضرورة ارتداء الزي الرياضي كاملاً عند الحضور لاختبار الانتقاء، مع التأكيد على أنه لا توجد أية رسوم مالية على التسجيل في البرنامج أو عند دخول الاختبار الفني.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى