رياضة عالمية الخميس بالفيديو.. توتنهام يضرب ريال مدريد المترنح ويضمن التأهل بدوري الأبطال

رياضة عالمية الخميس بالفيديو.. توتنهام يضرب ريال مدريد المترنح ويضمن التأهل بدوري الأبطال
رياضة عالمية الخميس بالفيديو.. توتنهام يضرب ريال مدريد المترنح ويضمن التأهل بدوري الأبطال

الخميس 02 نوفمبر 2017 12:22 صباحاً صعد فريق توتنهام هوتسبير إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على ضيفه ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة بالمجموعة الثامنة، التي شهدت أيضا تعادل بوروسيا دورتموند الألماني 1 / 1 مع ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي.

وانفرد توتنهام بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد، فيما احتل دورتموند وأبويل المركزين الثالث والرابع على التوالي بعدما تساويا في رصيد نقطتين، وإن تفوق الفريق الألماني بفارق الأهداف على نظيره القبرصي.

وعلى ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن، نصب توتنهام السيرك للفريق الملكي، حيث كان الفريق الانجليزي الطرف الأفضل في المباراة، وكان بإمكان لاعبيه إضافة المزيد من الأهداف لولا لجوء لاعبيه إلى الاستعراض بعد اطمئنانهم على النتيجة.

في المقابل، واصل الريال (حامل اللقب) أدائه الباهت في الفترة الماضية، ليتلقى هزيمته الثانية على التوالي بمختلف البطولات في غضون ثلاثة أيام، وذلك عقب خسارته التاريخية 1 / 2 أمام مضيفه جيرونا في بطولة الدوري الإسباني يوم الأحد الماضي.

وانتهى الشوط الأول بتقدم توتنهام بهدف حمل توقيع ديلي آلي في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني، واصل آلي تألقه في اللقاء، بعدما أضاف الهدف الثاني للفريق الانجليزي في الدقيقة 56، قبل أن يضيف زميله الدنماركي كريستيان إيركسن الهدف الثالث في الدقيقة 65.

وتكفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه لريال مدريد في الدقيقة 80، محرزا هدفه رقم 111 خلال مسيرته بدوري الأبطال.

ويعد هذا هو الفوز الأول لتوتنهام في تاريخ مواجهاته الأوروبية أمام الريال، الذي تلقى هزيمته الأولى في دوري الأبطال بالمسابقة القارية منذ خسارته 1 / 2 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند في 24 أكتوبر عام 2012.

وعلى ملعب (سيجنال إيدونا بارك)، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء دورتموند وأبويل نيقوسيا، لتتقلص آمالهما بنسبة كبيرة للغاية في التأهل للأدوار الإقصائية.

وبادر رافاييل جوريرو بالتسجيل لدورتموند في الدقيقة 29، فيما تعادل ميكائيل بوتي لأبويل نيقوسيا في الدقيقة 51.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى