الأهلي يصل الدار البيضاء بحثاً عن لحظة تاريخية جديدة

الأهلي يصل الدار البيضاء بحثاً عن لحظة تاريخية جديدة
الأهلي يصل الدار البيضاء بحثاً عن لحظة تاريخية جديدة

الخميس 02 نوفمبر 2017 01:46 صباحاً وصل فريق النادي الأهلي إلى الدار البيضاء المغربية في الساعات المبكرة من صباح يوم الخميس استعداداً لخوض مواجهة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي.

الأهلي فشل في تحقيق الفوز على ملعبه في برج العرب بالإسكندرية وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل (1-1) رغم تقدم الأحمر المبكر في الدقيقة الثانية، ليصبح في حاجة لتحقيق الفوز في المغرب أو التعادل (2-2) فأكثر، أو ربما التعادل بنفس نتيجة الذهاب والفوز بركلات الترجيح.

بعثة النادي الأهلي بقيادة محمود طاهر رئيس النادي وصلت إلى المغرب واتجه الفريق إلى فندق الإقامة على أن تبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعدادت للمباراة النهائية في المغرب صباح الخميس.

ويأمل فريق النادي الأهلي في ضم أرض ملعب محمد الخامس لمسارح لحظاته التاريخية في البطولة الإفريقية وتحقيق اللقب رقم 9 في مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

المباراة الختامية للبطولة ستقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل في استاد محمد الخامس بالدار البيضاء وسط اهتمام جماهيري وإعلامي محلي وقاري كبير.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى