أخبار عاجلة
بعد حشرات الكافتيريا.. جامعة جازان: لم نبلّغ ! -

الوفد رياضة - اليوم .. فتح باب الترشح لانتخابات موجز نيوز

الوفد رياضة - اليوم .. فتح باب الترشح لانتخابات موجز نيوز
الوفد رياضة - اليوم .. فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك موجز نيوز

الخميس 2 نوفمبر 2017 10:20 صباحاً تقرر فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادى اليوم الخميس تحت إشراف لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، حيث يتم تلقى الطلبات من التاسعة صباحاً ولمدة أربعة أيام بعد أن تم تخصيص مقر بأحد البنايات الواقعة بعد بوابة شارع جامعة الدول العربية لفصلها تماماً عن النادى الاجتماعى حفاظاً على تحقيق الاستقرار لأعضاء الجمعية العمومية.

وخاطب مجلس الإدارة لإرسال لجنة خاصة للكشف عن تعاطى بحسب ما تنص اللائحة الجديدة ضمن شروط الترشح والتى تتضمن أيضاً أن يكون المتقدم مصرى الجنسية ولم يسبق أن اتهم فى إحدى الجرائم المخلة بالشرف أو صدرت ضده أحكام نهائية سالبة للحرية فى أى جناية أو جنحة بشرط أن تكون الجنحة مخلة بالشرف، أو من صدر ضده قرار بالشطب وألا يكون قد صدر قرار بفصله من إحدى الهيئات والمنظمات الرياضية أو الشبابية المصرية أو الإقليمية والدولية وأدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو أعفى منها، وأن يكون حاصلاً على مؤهل متوسط على الأقل.

ويتكون مجلس الإدارة فى اللائحة الجديدة من رئيس ونائبين أحدهما للشئون الرياضية والآخر للشئون المالية والإدارية وأمين صندوق و5 أعضاء بجانب سداد كل مرشح 5 آلاف جنيه للتقدم إلى الانتخابات.

وأن يكون من الأعضاء العاملين بالنادى ومضت على عضويته سنة على الأقل من تاريخ اكتسابه العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.

وأعلنت حتى الآن قائمتان للترشح، الأولى يقودها المستشار وتضم نائبين هما أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى، والدكتور حازم ياسين أميناً للصندوق، والأعضاء هانى زادة والكابتن إسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد وشريفة الفار.

أما القائمة الثانية فتضم أحمد سليمان ومعه هانى العتال نائباً وسيف العمارى أميناً للصندوق والأعضاء عبدالله جورج ومصطفى عبدالخالق ومحمد أبوالعلا وحسين السمرى.

فى الوقت الذى قرر عدد من الأعضاء الدخول مستقلين مثل شريف منير وهشام يكن وتامر التونسى ومحمد رحمى والحسينى سمير.

من جهة أخرى قرر المونتنيجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى نقل تدريب الفريق اليوم إلى استاد الدولى استعداداً للقاء بتروجيت غداً الجمعة على نفس الملعب فى الجولة الثامنة للدورى.

ويتجمع اللاعبون اليوم فى الاستاد فى الرابعة عصراً بعده يتوجهون إلى فندق الإقامة بعد أن يختار نيبوشا 18 لاعباً للمباراة يتوقع أن يكونوا محمود عبدالرحيم جنش وعمر صلاح لحراسة المرمى، وعلى جبر ومحمود علاء ومحمود حمدى «الونش» وحازم إمام ومؤيد العجان لخط الدفاع، ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد دوادا ومحمد أشرف «روقة» وأحمد مدبولى وعبدالله جمعة لخط الوسط، وأيمن حفنى ومحمد الشامى وباسم مرسى وكابونجو كاسونجو وخالد قمر لخط الهجوم.

فى الوقت الذى يواصل فيه أحمد الشناوى حارس المرمى تدريباته التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوى أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى بعد شفائه من نزلة البرد الحادة التى ألمت به وتسببت فى تغيبه عن التدريبات لمدة أسبوع كامل.

من ناحيته حرص نيبوشا على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين بعد الفوز على دجلة شدد خلالها على مطالبتهم بضرورة استمرار الانتصارات إذ كانوا يريدون المنافسة على القمة وعليهم أن يدركوا أن فريق بطولات وعليهم أن يدخلوا أى مباراة وهدفهم الحصول على الثلاث نقاط.. وانتقد المدير الفنى ظاهرة تراخى اللاعبين عندما يحرزون أهدافاً فى مرمى الفريق المنافس.

وشهدت التدريبات الأخيرة تألقاً غير عادى لمعروف يوسف وخالد قمر ومحمد الشامى ومحمد رمضان، كما عاد محمد إبراهيم لمستواه المعتاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالأرقام والفيديو.. ماذا قدم صلاح في 2017 ليتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي؟
التالى الوفد رياضة - مسؤولو السفارة المصرية يستقبلون بعثة الأهلي في المغرب موجز نيوز