أخبار عاجلة

كوبر يضم عواد لقائمة المنتخب استعداداً لمواجهة غانا

كوبر يضم عواد لقائمة المنتخب استعداداً لمواجهة غانا
كوبر يضم عواد لقائمة المنتخب استعداداً لمواجهة غانا

الخميس 02 نوفمبر 2017 11:30 صباحاً قرر المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ضم حارس مرمى النادي محمد عواد لقائمة الفريق الذي سيلعب ضد غانا في ختام تصفيات كأس العالم يوم 12 نوفمبر المقبل.

المدرب الأرجنتيني كان قد أعلن قائمة ضمت 26 لاعب بينهم الحراس الثلاثة الذين يضمهم باستمرار كوبر وهم عصام الحضري حارس التعاون السعودي وشريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي وأحمد الشناوي حارس .

إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أكد على أن عواد سينضم رسمياً لقائمة المنتخب مع بداية المعسكر بعدما تم استدعائه بشكل رسمي.

حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم قبل جولة الختام أمام غانا بعد أن نجح في تحقيق فوزاً تاريخياً على الكونغو (2-1) على ملعب برج العرب في الإسكندرية ليحسم صدارة المجموعة.

ويحتل منتخب غانا المركز الثالث في المجموعة الخامسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 6 نقاط وهو نصف عدد نقاط مصر، وبفارق نقطتين عن أوغندا صاحبة المركز الثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مجلس الزمالك يقرر صرف مبلغ مالي لأسرة لاعبه المتوفى