اتحاد الكرة يعلن مواعيد مواجهات دور الـ32 لكأس مصر

الخميس 02 نوفمبر 2017 02:30 مساءً أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر لموسم 2017-2018 والتي يشترك فيها النادي الأهلي حامل اللقب في الموسم الماضي، والزمالك ثاني أكثر فريق حقق الكأس.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مع فريق تليفونات بني سويف يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر الجاري في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بترو سبورت.

أما الزمالك فسيخوض مباراته أمام فريق المنيا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الخميس الموافق التاسع من الشهر الجاري على استاد السلام بحثاً عن استعادة لقبه المفضل.

ويلعب الأهلي والزمالك الدور الأول في كأس مصر بدون النجوم الدوليون الذين سيخوضون مباراة غانا يوم 12 نوفمبر في ختام تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018.

ويلعب الاتحاد مع ألعاب دمنهور على استاد حرس الحدود يوم 11 نوفمبر، والإسماعيلي مع الشرقية في العاشر من الشهر ذاته، والمصري مع بني عبيد على ملعب برج العرب يوم 8 نوفمبر.

وفيما يلي قائمة المباريات بمواعيدها الرسمية:

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى