أخبار عاجلة

جوائز الكاف.. فاروق جعفر لـ"يلا كورة": صلاح الأقرب.. وحارس صن داونز الأفضل

جوائز الكاف.. فاروق جعفر لـ"يلا كورة": صلاح الأقرب.. وحارس صن داونز الأفضل
جوائز الكاف.. فاروق جعفر لـ"يلا كورة": صلاح الأقرب.. وحارس صن داونز الأفضل

الخميس 02 نوفمبر 2017 04:48 مساءً أكد فاروق جعفر نجم نادي ، والمستشار الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء، أن نجم ليفربول والمنتخب المصري الأقرب للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

وأضاف جعفر في تصريحات لـ"يلا كورة" الأربعاء :"صلاح لاعب مؤثر مع ناديه ليفربول ومع الذي ساهم معه للوصول لكأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا".

وكان الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي حصل على الجائزة العام الماضي متفوقًا على مهاجم منتخب الجابون وبروسيا دورتموند أوباميانج والذي جاء ثانيَا، والسنغالي ولاعب ليفربول الإنجليزي ساديو ماني والذي جاء في الترتيب الثالث.

واختار نجم السابق، حارس صن داونز دينيس أونيانغو ولاعب المنتخب الأوغندي للحصول على جائزة أفضل لاعب داخل القارة رغم فشله في مساعدة منتخب بلاده للوصول للمونديال كما فشل في قيادة فريقه للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا للعام التاني على التوالي.

واستطاع حارس صن داونز أن يحصل على الجائزة العام الماضي بعدما قاد فريقه للحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخ النادي الجنوب إفريقي.

ورشح جعفر ثنائي النادي الأهلي جونيور أجايي وعلي معلول للتواجد خلف أونيانغو للمنافسة حول الحصول على جائزة الأفضل.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن حفل الجوائز في الرابع من يناير المقبل بالعاصمة الغانية أكرا. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. هدف عالمي للمقاولون فى شباك الداخلية
التالى دورتموند يعلن غياب "اوباميانج" عن مواجهة شتوتجارت.. صورة