أخبار عاجلة

باريس سان جرمان مرشح لفوز جديد

باريس سان جرمان مرشح لفوز جديد
باريس سان جرمان مرشح لفوز جديد

أ ف ب (باريس)

يدخل باريس سان جرمان المتصدر مرشحاً بقوة لتحقيق فوز جديد عندما يحل ضيفاً على أنجيه الثاني عشر غداً في المرحلة الثانية عشرة من بطولة فرنسا لكرة القدم.

ويدخل فريق العاصمة المباراة بمعنويات عالية بعدما كان أول المتأهلين إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بفوزه الكبير على ضيفه اندرلخت البلجيكي 5-صفر الثلاثاء.

ويعود النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف النادي الباريسي بعدما غاب عن المباراة الاخيرة أمام نيس بسبب الإيقاف لطرده في المباراة أمام مرسيليا (2-2) في المرحلة قبل الماضية اثر دفعه الارجنتيني لوكاس اوكامبوس بدون كرة.

وأوقف نيمار مباراتين بينها واحدة مع وقف التنفيذ وبالتالي سيخوض مباراة الغد تحت المجهر كون ان اي خطأ مماثل قد يؤدي إلى عقوبة شديدة بحقه.

ويملك باريس سان جرمان قوة هجومية ضاربة بوجود الواعد كيليان مبابي بالإضافة إلى الإرجنتيني انخل دي ماريا والبرازيلي لوكاس والألماني يوليان دراكسلر، وهو ما سيوظفه مدربه الأسباني اوناي ايمري لتحقيق الفوز العاشر هذا الموسم والإبقاء على الأقل على النقاط الأربع التي تفصله عن مطارده المباشر موناكو حامل اللقب.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عودة فقير ومارسيال إلى صفوف منتخب فرنسا
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق