أخبار عاجلة

قراءة في مران الأهلي الرئيسي.. البدري يغلق العمق أمام الوداد ويغامر بثنائي

قراءة في مران الأهلي الرئيسي.. البدري يغلق العمق أمام الوداد ويغامر بثنائي
قراءة في مران الأهلي الرئيسي.. البدري يغلق العمق أمام الوداد ويغامر بثنائي

الخميس 02 نوفمبر 2017 11:28 مساءً خاض الأهلي مساء اليوم الخميس المران الرئيسي قبل مواجهة الوداد البيضاوي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، واستقر بشكل رئيسي على التشكيل الذي سيخوض المباراة.

عكف حسام البدري المدير الفني للأهلي خلال الأيام الماضية على محاولة وضع التشكيل المثالي للفريق في إطار الغيابات التي يعاني منها، أمثال صالح جمعة، حسام عاشور، وعلي معلول.

وشاهد مراسل "يلا كورة" المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب مران الفريق اليوم والذي شهد أداء التمرين الرئيسي الاستعدادي لمباراة الوداد، واستخلص مجموعة من الملاحظات التي سيتم بناء عليها وضع تشكيل الفريق.

تتجه النية إلى الاعتماد على 3 تعديلات دفعة واحدة على مستوى الخط الدفاعي، حيث يشارك في اليمين واليسار محمد هاني، وحسين السيد على الترتيب، وهي تعديلات إجبارية في إطار غيابات الفريق.

وفي قلب الدفاع يعود رامي ربيعة لمشاركة سعد سمير، بعدما لعب في وسط الملعب المباراة الماضية، ويلعب على حساب محمد نجيب الذي ظهر في مباراتي النجم الساحلي، ثم الوداد ببرج العرب.

يشارك أحمد فتحي في وسط الملعب من أجل تعويض غياب حسام عاشور، حيث يلجأ البدري للاعبه المخضرم في مركزه الذي لعب به فترات عديدة بدلا من ربيعة الذي لعب المباراة الماضية في وسط الملعب الدفاعي.

ولن يطرأ تعديلات على باقي عناصر الفريق، حيث يلعب عمرو السولية في الوسط، ومن أمامه الثلاثي عبدالله السعيد العائد من الإصابة، ومؤمن زكريا وجونيور أجايى، ومهاجم وحيد وليد أزارو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تشيلسي يخطف فوزًا صعبًا أمام مانشستر يونايتد موجز نيوز
التالى «اتحاد القدم» يعتمد التعديلات الجديدة على لائحة الانضباط والأخلاق