أخبار عاجلة
ضبط عاطل بحوزته 31 قطعة حشيش بالمنوفية -
شاهد.. موقع إنجليزي: محمد صلاح أفضل من بيليه -
خيارات «داعش».. هل انتهى حلم دولة الخلافة؟ -
أرسنال يسقط توتنهام في ديربي شمال لندن -

الوفد رياضة - طاهر: الأهلي قادر على حصد دوري أبطال إفريقيا موجز نيوز

الوفد رياضة - طاهر: الأهلي قادر على حصد دوري أبطال إفريقيا موجز نيوز
الوفد رياضة - طاهر: الأهلي قادر على حصد دوري أبطال إفريقيا موجز نيوز

الجمعة 3 نوفمبر 2017 01:20 صباحاً أبدى محمود طاهر ، رئيس النادي الأهلي، تفاءله الشديد بقدرة لاعبي الأهلي على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا بعد غياب دام 4 أعوام كاملة موضحاً أن الأهلي قدم بطولة مميزة ويتمنى استكمالها بحصد اللقب.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي مساء السبت على ملعب "محمد الخامس" في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتعادل الفريقان ذهاباً في الإسكندرية بهدف لكل منهما. 

وقال طاهر في حوار لقناة ناديه على هامش رئاسته بعثة الفريق الأحمر في المغرب: "واثق في قدرة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري واللاعبين على تقديم صورة رائعة وحصد اللقب القاري بعد غياب". وأشار إلى أن مجلسه عمل على بناء فريق قوي للأهلي ويجني الآن ثمار هذا البناء بالوصول لنهائي دوري أبطال أفريقيا ويتبقى رتوش بسيطة ليصبح الأهلي فريقاً لا يقهر ويحصد كل البطولات".

وأوضح أن المباراة صعبة على الفريقين والجميع في حالة تركيز من أجل حسم البطولة القارية مؤكداً أن الأهلي اعتاد على المواجهات الصعبة ولن يتأثر بالغيابات لأنه يملك في كل مركز لاعب واثنين على أعلى مستوى.

وعن عدم تحقيق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا في عهده، قال طاهر: "أتمنى أن يفوز الأهلي باللقب مثلما حصد من قبل بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة مع المجلس الحالي، والحقيقة أن لا يوجد مجلس يعمل لمجد شخصي ولكن الجميع يبحث عن إضافة بطولات للنادي الأهلي".

واعترف رئيس الأهلي بأن فريقه واجه أخطاء تحكيمية في الدوري وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا مؤكداً أن الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي يدير اللقاء من حكام النخبة في القارة السمراء وقادر على الخروج باللقاء بصورة طيبة.

وطالب طاهر لاعبي الأهلي بعدم الاستجابة لأي استفزازات أو أخطاء تحكيمية خاصة أن الفريق يجب أن يحتفظ بهدوءه وتركيزه خاصة خلال اللقاءات الكبرى.

وأشاد طاهر بحضور الجماهير لتدريبات الفريق وعشقهم لكيان النادي الأهلي وحرصهم على مساندة الفريق خاصة في الأوقات الصعبة متمنياً أن يتم تنظيم الأمر في المرحلة القادمة خاصة في ظل وجود اختناقات مرورية ووجود مدرج آيل للسقوط في ملعب مختار التتش وهو ما يهدد أرواح الجماهير حال تكرار الحضور المكثف.

وأوضح أن الأجواء في المغرب جيدة ولا توجد أي مشاكل بالنسبة للبعثة مؤكداً أن الفريق يعيش حالة معنوية مرتفعة ولن يتأثر لاعبو الأهلي بحماس الجماهير المغربية بل بالعكس فربما يصبح الضغط على لاعبي الوداد وهو ما يسهل مهمة الفريق الأحمر في التتويج باللقب.

ورفض طاهر الحديث عن مسألة انتخابات النادي مؤكداً أن دوره كرئيس للأهلي حالياً إبعاد النادي عن أي صراعات انتخابية موضحاً أن الجميع يعمل لخدمة القلعة الحمراء كعمل تطوعي ليس أكثر وبالتالي لن يتأثر الفريق بأي أجواء انتخابية والأهم أن نخرج من الانتخابات باستمرار مسيرة الأهلي بالأفضل والأصلح، وقال: "لقب دوري أبطال أفريقيا بالنسبة لي أهم من كرسي مجلس إدارة النادي".

ووجه طاهر رسالة لجماهير الأهلي مؤكداً أنهم العاشقين الحقيقين للكيان الأهلاوي وعليهم أن يحافظوا على مساندتهم للفريق ، وأكد أن أعضاء الجمعية العمومية أصحاب فضل فيما وصل له الأهلي لاختيارهم الأفضل دائماً.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلوب: لا أعرف كيف أصف هدف صلاح الأول
التالى مدرب «الأسود الثلاثة» يستدعي 3 لاعبين جددا ويستثني تشامبرلاين