رياضة عالمية الجمعة تقارير: برشلونة يستبعد ضم الكولومبي مينا في يناير

الجمعة 03 نوفمبر 2017 02:28 مساءً كشفت تقارير إخبارية صادرة الجمعة أن نادي برشلونة استبعد ضم الدولي الكولومبي ييري مينا في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، رغم حاجته لدعم خط دفاعه مع الرحيل المرتقب للبلجيكي توماس فيرمايلين في الصيف القادم والشكوك التي تحول حول مستقبل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي يكمل العام المقبل 34 عاما.

وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية أن مينا (23 عاما) والمحترف بصفوف بالميراس البرازيلي، مطلوب في برشلونة، حيث تبحث الإدارة الفنية عن بدلاء لدعم خط الدفاع، خاصة بعد تصريحات ماسكيرانو الأخيرة التي لم يستبعد فيها الرحيل في يونيو القادم، لكن في الوقت نفسه تستبعد إدارة النادي التفاوض من أجل ضمه في الشتاء القادم.

وأوضحت أن السبب في ذلك يعود لاتفاق النادي المبدئي على ضم مينا في الصيف مقابل تسعة ملايين يورو، لكنه إذا ما أراد التعاقد معه بعد شهرين فسينغبي عليه الدخول في مفاوضات أخرى مع بالميراس الذي سيطالب وقتها بسعر أعلى مقابل الاستغناء عن خدماته.

وأشارت إلى أن الامكانية الوحيدة التي قد تدفع إدارة البرسا للاتجاه نحو ضم مينا في الشتاء هو تعرض أحد المدافعين الأساسيين لإصابة خطيرة.

وأبرزت أن النادي الكتالوني لا يفكر أيضا في الاستغناء عن أي من لاعبيه الحاليين خلال فترة الشتاء، ويبرز منهم آندري جوميز وباكو ألكاسير ورافينيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى