طاهر: مستمرون في مواجهة اللجنة الأولمبية لإقرار لائحة النادي الخاصة

طاهر: مستمرون في مواجهة اللجنة الأولمبية لإقرار لائحة النادي الخاصة
طاهر: مستمرون في مواجهة اللجنة الأولمبية لإقرار لائحة النادي الخاصة
أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أن النادي مستمر في موقفه تجاه اللجنة الأوليمبية المصرية؛ للحصول على حقه بتطبيق لائحته التي أقرها أكثر من 14 ألف عضو في الجمعية العمومية الخاصة، لافتًا إلى أن الأهلي متمسك بحقه رغم المماطلات التي واجهها من لجنة التسوية والتحكيم.

وأوضح رئيس الأهلي أنه منذ توليه ومجلس الإدارة المسئولية وهم يتعرضون لهجوم مستمر، رغم الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع سواء رياضيا أو اجتماعيا.

وفال طاهر إن كل شيء قدمه المجلس للنادي، هو استحقاق للجمعية العمومية والجماهير، مضيفا أن هناك طموحات كبيرة في الفترة المقبلة، خصوصا وأن الأهلي أصبح مؤسسة اقتصادية كبيرة وتقوم على نظام اقتصادي ناجح.

وأضاف رئيس الأهلي أن مجلس الإدارة ضم 6 مقاتلين في ظروف صعبة، وأنهم لو رحلوا وتركوا النادي لحدث فراغ ومشكلات كثيرة كان النادي في غنى عنها، مشددا على أن كل من يهاجمون النادي بعد رحيلهم ليس لهم أي مصداقية.

وشدد طاهر على أن مصلحة الأهلي لديه أهم من أي شخص، وأن الأهلي لا يعرف أهل الثقة، وإنما أهل الكفاءة وأصحاب الجهد والعمل، مضيفا أن الأهلي ليس عزبة لأي شخص، وأنه لو لم يحافظ على كيان النادي فإن التاريخ لن يتركه.

وأوضح المهندس محمود طاهر أنه ومجلس الإدارة ليس لهم هم إلا أعضاء وجماهير النادي وتقديم أفضل شيء للقلعة الحمراء.

وأشاد طاهر بإدارة المباريات بالنادي، مؤكدا أنها تقدم عملا مميزا، وأن النادي يمكنه حاليا استقبال 100 ألف مشجع في المباراة الواحدة من خلال آلية حضور الجماهير، دون أن تكون هناك تذكرة واحدة في السوق السوداء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى