أخبار عاجلة

الوفد رياضة - شاهد .. مدرب الاتحاد : لاعبو المصري أتقنوا التمثيل لإضاعة الوقت موجز نيوز

الوفد رياضة - شاهد .. مدرب الاتحاد : لاعبو المصري أتقنوا التمثيل لإضاعة الوقت موجز نيوز
الوفد رياضة - شاهد .. مدرب الاتحاد : لاعبو المصري أتقنوا التمثيل لإضاعة الوقت موجز نيوز
شاهد .. مدرب الاتحاد : لاعبو المصري أتقنوا التمثيل لإضاعة الوقتالسبت 4 نوفمبر 2017 08:46 مساءً ميشيل كافالي
كتب - عادل أبو الفضل

أبدى الفرنسي ميشيل كافالي المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري عدم رضاه عن الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي مساء اليوم السبت بالجولة الثامنة للدوري الممتاز والتي انتهت بهزيمة الفريق السكندري بهدف دون رد.

وقال كافالي خلال تصريحات بعد المباراة لفضائية On Sport إن لاعبي المصري تعمدوا إضاعة الوقت بشكل دائم عن طريق سقوطهم المستمر على أرضية الملعب.

وتابع "كان هناك تمثيل سينيمائي من لاعبي المصري وتلك ليست كرة القدم ،والتحكيم لم ينصفنا فقد احتسب 6 دقائق وقت بدل من الضائع على الرغم من أن لاعبي الفريق المنافس سقطوا على الأرض وأضاعوا ما يقرب من 18 دقيقة".

وعن أداء فريق الاتحاد السكندري خلال المباراة قال كافالي "قدمنا مباراة مميزة للغاية ولكن الفريق الأفضل هو الذي خسر في النهاية ،ففريق المصري لم يتواجد طوال الشوط الثاني وكنا مسيطرين على المباراة".

وأشار "فرصة المصري الوحيدة كانت هي هدف المباراة وكان من خطأ دفاعي لدفاع الاتحاد ،وحاولنا كثيراً على المرمى ولكن كان ينقصنا التركيز والواقعية في الهجوم  لنتمكن من ترجمة الأداء الجيد الذي قدمنا ولكن حظنا كان سيء اليوم".

واستطرد "الأخطاء الدفاعية للاعبي الاتحاد كانت كثيرة عندما أتيت ولكنها الآن أقل بكثير من المباريات السابقة والفريق سيتحسن مع الوقت".

وأردف "توليت الإدارة الفنية للاتحاد وكان الفريق يعاني من تأخر في الترتيب بجدول الدوري ولكننا بدأنا في التقدم مرة أخرى بشكل جيد".

واختتم "رغم هزيمة اليوم أمام المصري ولكن أداء لاعبي الاتحاد أعطاني أملاً بإمكانية تحسين وضع الفريق وأن النتائج ستتحسن بمرور الوقت ".

شاهد الفيديو :

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كرة يد.. مجموعة متوازنة لمصر بأمم إفريقيا
التالى إصابة الأسترالي كاهيل قبل المواجهة الفاصلة بتصفيات المونديال