الذئب في الوكر «الآسيوي»

الذئب في الوكر «الآسيوي»
الذئب في الوكر «الآسيوي»
أعاد الاتحاد السعودي لكرة القدم النظر في التمثيل السعودي في آسيا بعد تحفظ الوسط الرياضي على مستوى التمثيل السعودي منذ وفاة عبدالله الدبل قبل 10 سنوات.

وأكدت مصادر لـ«عكاظ» أن رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت يعمل بالتنسيق مع هيئة الرياضة لتجهيز مرشح قادم بعد انحصار ممثلي الكرة السعودية في لجان دون أن يكون هناك دور قوي في صناعة القرار، والعين تتركز على المناصب الكبرى الثلاثة كرئيس اتحاد أو نائب رئيس أو أمين عام.

وأشارت المصادر إلى أن الاتحاد يعمل على تهيئة الكابتن سامي الجابر المنضم أخيرا لعضوية مجلس الإدارة بالاتحاد السعودي، التي سيكتسب من خلالها المزيد من الخبرات الإدارية، ليكون جاهزا للترشح للدورة الانتخابية القادمة التي ستتم في نهاية 2019، وإعداده بعد ذلك للترشح لأحد المناصب القيادية في 2023، كرئيس للاتحاد الآسيوي أو نائب للرئيس أو أمين عام.

ويأتي دخول الجابر في عضوية مجلس إدارة الاتحاد المحلي لاستكمال شروط الترشح بالاتحاد القاري التي تتطلب العمل في الاتحاد الأهلي، إلى جانب نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد ياسر المسحل ليكون مرشح المكتب التنفيذي بالاتحاد القاري، وعدد آخر من الشخصيات البارزة للترشح للجان حيوية ومهمة كلجنة التحكيم والمسابقات والانضباط.

وقد تركز التمثيل السعودي الحالي على المكتب التنفيذي ولجنة المسابقات والإعلام والحكام، إذ يتولى أحمد عيد رئاسة المكتب التنفيذي، وأحمد الخميس في لجنة المسابقات، وفهد السليم في الإعلام والاتصال، وعلي الطريفي في لجنة الحكام.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى