سكولاري يؤكد انفصاله عن قوانغتشو الصيني

سكولاري يؤكد انفصاله عن قوانغتشو الصيني
سكولاري يؤكد انفصاله عن قوانغتشو الصيني
أكد المدرب البرازيلي المخضرم لويز فيليبي سكولاري انفصاله عن قوانغتشو ايفرجراند بطل الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم لكنه لم يستبعد التدريب في نفس البطولة مرة أخرى بعد فوزه باللقب ثلاث مرات متتالية.

وتولى سكولاري الذي سبق له التتويج بكأس العالم تدريب ايفرجراند خلفا للايطالي فابيو كانافارو في يونيو حزيران 2015 وقاد الفريق للفوز باللقب المحلي ثلاث مرات وبدوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الصيني.

وارتبط سكولاري في البداية بعقد لمدة 18 شهرا قبل تمديد الارتباط بين الطرفين لعام إضافي في نهاية الموسم الماضي لكنه قرر انهاء الارتباط ببطل الدوري الصيني سبع مرات متتالية.

وقال سكولاري (68 عاما) اليوم الأحد "قصتي مع ايفرجراند انتهت.. لكن قصتي مع الصين ربما تستمر وسأفكر في الأمر مليا. لا نعرف ما ينتظرنا لكني أتمنى مستقبلا باهرا لايفرجراند."

وأضاف المدرب البرازيلي "لا أعرف إن كنت سأعود مرة أخرى إلى الصين. لن أتسرع في اتخاذ القرار. مسيرتي مع كرة القدم دفعت بي إلى شتى بقاع الأرض لكن الصين هي واحدة من أفضل ثلاثة أماكن عملت فيها".

وترشح وسائل إعلام صينية الايطالي كارلو انشيلوتي أو مواطنه كانافارو لتولي المهمة خلفا لسكولاري.

ومن المقرر أن يعلن بطل الصين عن بديل سكولاري في غضون أيام قليلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى