أخبار عاجلة

شاهد.. أسامة خليل يكشف علاقة المغرب برئيس «كاف» الجديد منذ 7 شهور

شاهد.. أسامة خليل يكشف علاقة المغرب برئيس «كاف» الجديد منذ 7 شهور
شاهد.. أسامة خليل يكشف علاقة المغرب برئيس «كاف» الجديد منذ 7 شهور
تقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية الى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد حكام المباراتين النهائيتين فى دورى الأبطال ، مؤكدا أنهما انحازا للفريق المغربي. 

وجاء انحياز الحكام للفريق المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، بعد أيام قليلة من اتخاذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا بسحب تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين من دولة كينيا ومنح تنظيم البطولة للمغرب، وهو ما يثير الشكوك حول مجاملة الاتحاد الأفريقي لدولة المغرب.

ويقدم لكم موقع صدى البلد فيديو تحدث فيه أسامة خليل نجم ومنتخب مصر السابق منذ سبعة أشهر كاملة عن علاقة دولة المغرب بمدغشقر التي ينتمي لها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي الجديد.

وقال خليل في الفيديو، إن علاقة دولتي المغرب ومدغشقر تمتد اإلى أكثر من 63 عاما، وأن ملك المغرب الراحل محمد الخامس، قامت فرنسا بنفيه إلى مدغشقر خلال احتلال المغرب في بداية عام 1954.

وأضاف خليل، أن الملك محمد الخامس قضى عامين كاملين في مدغشقر، وكون علاقات قوية هناك مع مسئولي مدغشقر، وأنه عقب عودته إلى المغرب بعد عامين، كون علاقات سياسية واقتصادية وتجارية مع مدغشقر، وأن العلاقة بين البلدين قوية للغاية.

وأشار خليل إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم ساند أحمد أحمد ، وكون جبهة مع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي والذي فاز بمقعد شمال أفريقيا في الكاف بعد اكتساح محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري.

وأكد نجم السابق أن الاتحاد المغربي كان له الدور الأكبر في دعم وإنجاح أحمد أحمد وليس الاتحاد المصري لكرة القدم كما يروج مسئوليه. 

وأوضح أن الفارق كان واضحا في زيارة أحمد أحمد إلى المغرب عن زيارته لمصر، فزيارته لمصر أحيطت بالسرية والهدوء ولم يقيم مؤتمرا صحفيا، بعكس زيارته للمغرب التي أقام فيها مؤتمرا صحفيا ، وحضر مباراة المغرب مع تونس الودية، كما أعلن مساندته للمغرب في تنظيم كأس العالم عام 2026.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة عالمية الأحد الدوري الاسباني.. ريال مدريد 0-0 لاس بالماس
التالى رياضة عالمية الأحد فينجر غاضباً: اعتدنا على ضعف الحكام في مبارياتنا أمام مانشستر سيتي