جيرونا يضم ليفانتي إلى «لائحة ضحاياه»

جيرونا يضم ليفانتي إلى «لائحة ضحاياه»
جيرونا يضم ليفانتي إلى «لائحة ضحاياه»

أ ف ب (مدريد) @Okaz_sports

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيرونا الذين يخوضون موسمهم الأول بين الكبار، تحقيق النتائج الملفتة للنظر أخيرا في الدوري الإسباني لكرة القدم، وأضاف ليفانتي إلى لائحة ضحاياه بالفوز عليه 2-1 الأحد في المرحلة الحادية عشرة.

ودخل النادي الكاتالوني المتواضع إلى مواجهته مع مضيفه ليفانتي في فالنسيا على خلفية انتصارين متتاليين، آخرهما على حامل اللقب وبطل أوروبا ريال مدريد 2-1.

ونجح جيرونا في تحقيق فوزه الثالث تواليا والرابع في 11 مباراة، بفضل بورخا غارسيا والاوروغوياني ستواني اللذين وضعاه في المقدمة في الدقيقتين 58 و83 على التوالي، قبل أن يقلص التركي أنس أونال الفارق في الدقيقة 90+2.

ورفع جيرونا رصيده إلى 15 نقطة، بينما تجمد رصيد ليفانتي عند 12 بعد تلقيه الهزيمة الثالثة هذا الموسم.

وعلى ملعب «بالايدوس»، ألحق سلتا فيغو بضيفه اتلتيك بلباو خسارته الثالثة على التوالي والرابعة في المراحل الخمس الأخيرة بعدما تغلب عليه 3-1.

وحسم سلتا فيغو فوزه الرابع هذا الموسم والأول على بلباو بعد خمس هزائم متتالية أمامه، قبل مرور نصف ساعة على بداية اللقاء، إذ تقدم بثلاثية سريعة عبر سيرخي غوميز (16) وياغو اسباس (23 و26)، قبل أن يرد الضيف الباسكي بهدف يتيم سجله راوول غارسيا (39).


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى