محمد صلاح ضمن أفضل هدافي العالم في2017.. ويتفوق على ميسي ونيمار

محمد صلاح ضمن أفضل هدافي العالم في2017.. ويتفوق على ميسي ونيمار
محمد صلاح ضمن أفضل هدافي العالم في2017.. ويتفوق على ميسي ونيمار

دخل النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن قائمة أفضل هدافي العالم لعام 2017 والتي تصدر عن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء(IFFHS).

واحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر في قائمة أفضل هدافي العالم من حيث عدد الأهداف الرسمية في البطولات القارية سواء مع المنتخبات أو الأندية ، حيث سجل صلاح 9 أهداف في 2017 منها 5 أهداف مع منتخب مصر ، و4 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في صدارة ترتيب هدافي العالم لعام 2017 برصيد 26 هدفا ، منها 11 مع منتخب البرتغال ، و15 مع فريق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ في المركز الثاني برصيد 13 هدفا منهم 9 مع منتخب بولندا و4 مع بايرن ميونيخ.

ويتفوق محمد صلاح على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني والذي يحتل المركز 24 برصيد 8 أهداف ، فيما يحتل النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي المركز 30 برصيد 8 أهداف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى