الوفد رياضة - الانتخابات حديث الساعة في الأهلي موجز نيوز

الوفد رياضة - الانتخابات حديث الساعة في الأهلي موجز نيوز
الوفد رياضة - الانتخابات حديث الساعة في الأهلي موجز نيوز

الثلاثاء 7 نوفمبر 2017 11:44 صباحاً أصبحت الانتخابات المقررة يوم 30 نوفمبر الجاري حديث الساعة في النادي الأهلي بعدما انتهى التركيز مع فريق الكرة الذي خسر مؤخراً لقب دوري أبطال أفريقيا في الدور النهائي على يد الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة 2-1 بمجموع اللقاءين.

وبدأت قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي وأيضاً قائمة محمود الخطيب المرشح لمنصب رئيس الأهلي التجهيز لجولات انتخابية جديدة أيام الخميس والجمعة والسبت القادمين بعد أن غاب المرشحان للرئاسة عن جولات الأسبوع الماضي.

ويعقد محمود طاهر رئيس النادي الحالي مؤتمراً صحفياً أحد يومي 20 أو 21 نوفمبر الجاري من أجل الإعلان عن إحدى مفاجآته للجمعية العمومية للنادي بشرح تفاصيل مشروع الاستاد الجديد وإعلان التصميم النهائي الذي تم الاتفاق عليه بجانب وضع شكل للاستاد وتحديد مكانه وفقاً للعروض التي تلقاها النادي مؤخراً من بعض الشركات العالمية.

ويتسلم مجلس الأهلي خلال الساعات القادمة أرض النادي بالتجمع الخامس بعد تخصيص قطعة أرض في منطقة النوادي لإقامة الفرع الرابع للقلعة الحمراء وانتهى مسؤولو الأهلي من خطوات بناء الفرع الرابع ومن المنتظر البدء فوراً في وضع حجر الأساس وبدء العمل لتجهيز الأرض لبناء الفرع الرابع بالنادي في إطار الطفرة الإنشائية التي يشهدها الأهلي مؤخراً.

وقام الرباعي الدكتور هاني سري الدين والدكتور إيهاب ماضي  وشيرين منصور وأحمد مصطفى المرشحان لعضوية مجلس الأهلي بزيارة مقر مدينة نصر بينما يغيب الثنائي محمد يحيى وخالد حبيب عن جولات الأسبوع الحالي مع قائمة طاهر نظراً لمرور يحيى بوعكة صحية بجانب تواجد حبيب في شرم الشيخ لحضور فعاليات منتدى شباب العالم بوصفه المسؤول عن وضع الشباب.

وقال الدكتور هاني سري الدين المرشح على عضوية النادي الأهلي"فوق السن"ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، إن القائمة تستعد للإعلان عن برنامجها الانتخابي نهاية الأسبوع الجاري مشدداً

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

على أن المجلس يسعى لخدمة الأعضاء وأنه يجب وجود خدمات للتأمين الصحي والعلاج الطبيعي بجانب تعظيم الأنشطة الرياضية في الأهلي، موضحا أن الأهلي مؤسسة كبرى وهدفها تعظيم الموارد في كل الاتجاهات لأنها تخدم 147 ألف أسرة.

وأكد مصطفى مراد فهمي ، المرشح لمنصب نائب رئيس النادي الأهلي ، أنه سيتم البدء فوراً في إنشاء شركة الأهلي لكرة القدم كي لا يتحمل النادي أعباء ومصاريف الكرة موضحاً أنه من ضمن الافكار توجد مؤسسة اسمها اتحاد الاندية الاوروبية خاصة أنه قدم طلباً للالتحاق بهذا الاتحاد لمعرفة كيف تدار الامور بداخله حتى يقوم بعدها الاهلي بتنظيمها في افريقيا ويقود اندية افريقيا ويسعى لتكوين كيان قوى يحافظ على مصالحها.

وأعلن اللواء شيرين شمس مدير النادي إرسال خطاب جديد إلى اللجنة الأوليمبية، يتعلق بأزمة أعضاء الشيخ زايد بعد تأكيد اللجنة عدم أحقية تصويتهم في الانتخابات رغم صدور حكم قضائي لصالح أعضاء زائد.

وأضاف"  أرسلت خطاباً جديداً للجنة بكل تفاصيل الموقف ولكن ردهم لم يكن جديداً وأرسلوا إلينا الفقرة الموجودة في اللائحة الاسترشادية التي تنص على عدم أحقيتهم وأرسلت خطاباً جديداً أطلب فيه حلاً نهائياً للموضوع حتى لا يدخل الأهلي في أي مشكلات مقبلة".

في المقابل ، يستأنف محمود الخطيب المرشح لرئاسة الأهلي جولاته الانتخابية يوم الخميس المقبل في مقر النادي بمدينة نصر بعد رحلة المغرب التي ساند خلالها الفريق الأحمر بنهائي دوري الأبطال كما قضى إجازة في مراكش تلبية لدعوة صديقه رجل الأعمال كامل أبوعلي رئيس المصري الأسبق.

ومن المنتظر أن يعلن الخطيب عن تفاصيل برنامجه الانتخابي وخططه في مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة وفقاً لتأكيدات مسؤولي قائمته خاصة أن الخطيب قام بأكثر من جولة في الفترة الماضية داخل النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى