الزمالك يتسلح بطموح "البقاء" في بداية حملة استعادة اللقب المفضل

الزمالك يتسلح بطموح "البقاء" في بداية حملة استعادة اللقب المفضل
الزمالك يتسلح بطموح "البقاء" في بداية حملة استعادة اللقب المفضل

الخميس 09 نوفمبر 2017 01:46 صباحاً يبدأ نادي الزمالك حملته لاستعادة بطولة كأس مصر بمواجهة فريق المنيا متسلحاً بطموح بعض لاعبيه في البقاء ضمن جدران القلعة البيضاء بتقديم أداء جيد بعد الحصول على فرصة نادرة للمشاركة.

الزمالك خاض 8 مباريات في الدوري حتى الآن في الموسم الحالي، فاز بنصفها وتعادل 3 مرات وخسر مرة وحيدة أمام سموحة في ملعبه بثلاثية نظيفة ليستقر في المركز الثالث في جدول الترتيب.

ويأمل الفريق الأبيض في بداية مشواره في كأس مصر بفوز كبير يساعد على رفع الروح المعنوية للاعبيه قبل العودة من جديد لاستئناف الدوري الذي يسعى الزمالك أيضاً للمنافسة على لقبه.

طموح البقاء

يعاني عدد من لاعبي الزمالك في التجميد على مقاعد البدلاء والغياب عن المشاركة لأسباب عديدة، وهو ما يجعلهم يشعرون بالقلق بشأن استمرارهم في النادي والتهديد بالاستبعاد بشكل نهائي من قائمة الفريق مع أقرب فترة انتقالات.

نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض قد يمنح الفرصة لهؤلاء اللاعبين خاصة مع خوض المباراة بدون الدوليين الموجودين في معسكر منتخب مصر الذي يستعد لملاقاة غانا في ختام تصفيات كأس العالم.

اللقب المفضل

نادي الزمالك فاز بالعديد من الألقاب المحلية مثل الدوري وكأس مصر وكأس السوبر، وبعض البطولات القديمة، بالإضافة إلى الألقاب القارية التي فاز بها كلها باستثناء الكونفدرالية بمسماها الجديد والتي سيشارك فيها الموسم المقبل.

لكن يظل كأس مصر هو اللقب المفضل لنادي الزمالك لأنه أكثر لقب توج به النادي الأبيض في تاريخه مقارنة بالبطولات الأخرى، فقد نجح الفارس الأبيض في حصد البطولة المصرية العريقة 25 مرة.

الزمالك يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر الأندية تتويجاً بكأس مصر خلف النادي الأهلي الذي توج بالبطولة 36 مرة، لكن الفريق الأبيض يسعى لتقليص الفجوة مع الفريق الأحمر بمحاولة جديدة تبدأ أمام المنيا.

بطاقة المباراة

الحدث: دور الـ32 في كأس مصر

التاريخ: 9 نوفمبر 2017

التوقيت: 08:00 مساءً

القناة الناقلة: نايل سبورت

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى