أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -

تغييرات بالجملة في تشكيلة البرازيل أمام اليابان

تغييرات بالجملة في تشكيلة البرازيل أمام اليابان
تغييرات بالجملة في تشكيلة البرازيل أمام اليابان
خاض المنتخب البرازيلي أمس الأربعاء تدريبه الثالث استعدادًا لمباراته الودية أمام اليابان غدًا الجمعة في فرنسا، حيث أجرى المدير الفني للفريق، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، تغييرات واسعة في التشكيلة الأساسية بالدفع بـ5 لاعبين لم يعتادوا المشاركة مع الفريق.

ودفع تيتي بتشكيلته الرئيسية في تدريب الأمس، الذي جرى على ملعب الأمراء، معقل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التي تكونت من أليسون رمسيس، ودانيلو، وتياجو سيلفا، وجيمرسون دي خيسوس، ومارسيلو، وكاسميرو، وفيرناندينيو، وجوليانو، وويليان، ونيمار، وجابرييل جيسوس.

وبذلك يدخل فيرناندينيو إلى التشكيلة الأساسية على حساب ريناتو أجوستو، فيما يدخل جيوليانو بدلًا من باولينيو، وحل دانيلو بدلًا من داني ألفيس في الخط الدفاعي، بالإضافة إلى تياجو سيلفا وجيمرسون اللذين جاءا مكان قلبي الدفاع ميراندا وماركينيوس.

ولا تعتبر هذه التغييرات في التشكيلة الأساسية للبرازيل بمثابة مفاجأة، إذ أعلن تيتي الشهر الماضي أنه بمجرد انتهاء تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال فإنه سيستغل المباريات الودية السابقة لكأس العالم في العام المقبل بروسيا لتجربة بعض اللاعبين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الرياضه - التنظيم الدفاعي محور اهتمام الاتحاد السكندري قبل مواجهة بتروجت
التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو