الوفد رياضة - أبرزها ريـال مدريد وفالنسيا.. مفاجآت مدوية في الليجا هذا الموسم موجز نيوز

الوفد رياضة - أبرزها ريـال مدريد وفالنسيا.. مفاجآت مدوية في الليجا هذا الموسم موجز نيوز
الوفد رياضة - أبرزها ريـال مدريد وفالنسيا.. مفاجآت مدوية في الليجا هذا الموسم موجز نيوز

الخميس 9 نوفمبر 2017 06:38 مساءً كتب – أحمد سعيد:

 

شهد الدوري الإسباني، بداية هذا الموسم العديد من المفاجآت غير المتوقعة، لمتابعي الليجا، والتي أدت إلى حدوث مفاجأة كبرى في جدول ترتيب المسابقة.

وفيما يلي نستعرض سويًا أقوى مفاجآت الليجا هذا الموسم:

بداية سيئة لريال مدريد :

يواجه ريال مدريد الإسباني، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، الصعاب هذا الموسم، بعد الاداء الذي قدمه النادي الملكي في الموسم الماضي جعل الجميع يعتقد أن الفريق سيسيطر علي البطولات هذا العام.

ولكن حدث العكس فقد تعادل مع فالنسيا ثم ليفانتي وخسر من ريال بيتيس ثم حدثت المفاجأة أمام جيرونا الصاعد الحديث حيث استطاع الفوز بهدفين لهدف، ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة.

كريستيانو رونالدو:

فاز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للفريق الملكي بجائز أفضل لاعب في العالم 2017، واستطاع الدون أن يسجل العام الماضي 37 هدفًا في 36 مباراة، أي بمعدل أكثر من هدف في المباراة الواحدة، أما بالنسبة للموسم الحالي يواجه رونالدو عقم تهديفي غريب حيث سجل هذا الموسم هدفًا واحدًا فقط.

 لويس سواريز:

يواصل النجم الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

فريق برشلونة، معاناته من تراجع مستواه بعد الأداء الرهيب الذي قدمه في المواسم الماضية، ويعاني سواريز من قلة التهديف غير المبرر مقارنة بمستواه السابق خاصة وأنه في فريق بحجم النادي الكتالوني.

فريق فالنسيا:

يقدم فريق فالنسيا هذا الموسم عروض مميزة منذ البداية، بقيادة الإسباني مارسيليو محتلاً المركز الثاني برصيد 27 نقطة من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في ثلاثة، وبدون أي خساراة.

سميوني زازا مهاجم فالنسيا:

يعيش النجم الإيطالي سيميوني زازا أفضل أيام حياته هذا الموسم حيث يقدم مع فريقة أداءً قويًا، واستطاع أن يسجل 9 أهداف ويحتل المرتبة الثانية من حيث تسجيله للأهداف بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد 14 هدفاً.

فريق مالقا:

يعد نادي مالقا الذي اعتدنا منه على المباريات القوية أمام الفرق الكبيرة، يقدم مستوي متدني حيث يحتل المركز الأخير من جدول ترتيب الليجا برصيد 4 نقاط في 11 مباراة.

الصاعد جيرونا:

استطاع فريق جيرونا أن يحدث المفاجأة أمام ريال مدريد في أول لقاء جمع الفريقين أن يحقق انتصارًا مدهشاً بعد أن كان متأخراً بهدف استطاع أن يعود للمباراة ويسجل هدفين، وانتزع 3 نقاط غالية من بطل أوروبا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى