الأهلي يعود للعرين لاستقبال رسالة النسيان من التليفونات

الأهلي يعود للعرين لاستقبال رسالة النسيان من التليفونات
الأهلي يعود للعرين لاستقبال رسالة النسيان من التليفونات

الجمعة 10 نوفمبر 2017 01:04 صباحاً يعود النادي الأهلي لعرينه الذي يتمركز فيه بأرض مصر كملك متوج، وذلك بعد إخفاقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا بخسارة مريرة أمام الوداد المغربي (2-1) بمجموع مباراتي النهائي.

وبسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا خاض الأهلي 3 مباريات فقط في الدوري المصري وتم تأجيل 5 مباريات له، وبعد انتهاء المهمة الإفريقية وتفرغ العملاق الأحمر للمنافسات المحلية سيستأنف مشواره أمام تليفونات بني سويف في دور الـ32 بكأس مصر.

الأهلي يبحث عن النسيان بالدرجة الأولى عندما يواجه تليفونات بني سويف آملاً في تحقيق انتصار يساعد على إزالة أثار خسارة نهائي دوري الأبطال ونسيان الماضي من أجل التركيز في بطولة جديدة يحمل الأحمر لقبها.

مهمة الأهلي لن تكون سهلة بسبب غياب الدوليين عن المواجهة، وكذلك المدير الفني حسام البدري الذي طار إلى كندا للاطمئنان على ابنته بعد تعرضها لحادث نقلت على إثره للمستشفى لتلقي العلاج.

وعلى الرغم من ذلك يمتلك أحمد أيوب القائم بمهمة المدير الفني أسلحة لم تستخدم في الفترة الأخيرة وتحتفظ بكل الحيوية والقوة للظهور من جديد وإثبات قدرتها على الفتك بالمنافسين.

اللاعبون الذين لم يشاركوا في بطولة إفريقيا مع الأهلي جاهزون للظهور بعد غياب في المنافسة المحلية، وكذلك بعض الصفقات الجديدة والبدلاء الذين لم يحصلوا على عدد كبير من الدقائق في دوري الأبطال.

أيوب سيكون مضطراً للدفع بعناصر لم تشارك بصفة أساسية في نهاية الموسم الإفريقي للأهلي وكذلك بداية الموسم المحلي في مبارياته الثلاث التي خاضها الأحمر حتى الآن.

بطاقة المباراة

الحدث: دور الـ32 في كأس مصر

التاريخ: 10 نوفمبر 2017

التوقيت: 8:00 مساءً

القناة الناقلة: نايل سبورت، أون سبورت، دي إم سي سبورتس

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى