الهلال يعود غداً ويعسكر داخلياً للنهائي

الهلال يعود غداً ويعسكر داخلياً للنهائي
الهلال يعود غداً ويعسكر داخلياً للنهائي
ينهي الفريق الهلالي مساء غد (الثلاثاء) معسكره الإعدادي المقام حاليا في أبوظبي استعدادا لمباراة الفريق القادمة أمام أوراوا الياباني ضمن ذهاب نهائي كأس آسيا، الذي سيقام على ملعب الملك فهد بالرياض. وسيواصل الفريق الهلالي استعداده لهذا النهائي على ملعب النادي.

من جانبه، قرر الجهاز الفني بعد العودة من معسكر الفريق المقام في أبوظبي، دخول لاعبي الفريق معسكرا داخليا بالنادي يومي الخميس والجمعة القادمين قبل النهائي، وذلك لتجهيزهم والتركيز بشكل أقوى.

على صعيد آخر، يصل الفريق الياباني أوراوا في ساعة متأخرة من صباح يوم الأربعاء القادم. وسيجري مرانه على ملعب نادي الرياض بضاحية لبن، فيما سيكون مرانه الأخير على ملعب اللقاء.

وفي شأن آخر، أعلنت الإدارة الهلالية ‏أنه لن يكون هناك بيع تذاكر للقاء ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا في ملعب الملك فهد يوم المباراة، وذلك تجنبا للزحام المتوقع. كما أعلن رئيس رابطة مشجعي الهلال محمد العفيفي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، البدء يوم أمس في الاستعدادات الكاملة للقاء.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى