الأهلي ينتخب.. مروان هشام: حققنا انجازا "عالميا".. وطاهر "ايقونة" ادارية

الأهلي ينتخب.. مروان هشام: حققنا انجازا "عالميا".. وطاهر "ايقونة" ادارية
الأهلي ينتخب.. مروان هشام: حققنا انجازا "عالميا".. وطاهر "ايقونة" ادارية

الاثنين 13 نوفمبر 2017 11:28 مساءً أكد مروان هشام عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على أنه في عهد المجلس الحالي حدث انجازا "عالميا" في الرياضة.

ويستعد مروان هشام لدخول الانتخابات المقبلة على مقعد العضوية ضمن قائمة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي.

وأشار في تصريحات لبرنامج "الحريف" "محمود طاهر استاذ وايقونة في الرياضة، يمتلك افكار رائعة في مجال الاستثمار، هو شخص محترم للغاية".

وواصل "علاقتي بالخطيب جيدة، فهو ايقونة في كرة القدم، اي فرد في الأهلي يمكن أن يعمل مع اي مجلس إدارة، نحن في النهاية اخوة".

وشدد "بالطبع الانسجام في المجلس أمر هام، اتمنى ان تنجح القائمة بالكامل من أجل أن نواصل نجاحتنا وننقل الأهلي نقلة جديدة".

وتحدث مروان هشام على أن قناة النادي الأهلي سوف يكون لها انطلاقة مميزة في الفترة المقبلة، مشيرا الى وجود خطوات جادة تخص استاد الأهلي.

وصرح قائلا "في مجال الرياضة مجلس طاهر حقق انجازا عالميا عندما فازت فرق كرة السلة والطائرة واليد بالبطولات الافريقية في عام واحد".

واستمر "في كرة القدم كنا نسعى لبناء فريق من أجل التتويج بكل البطولات، كان هناك اخفاقات في الموسم الأول لنا لكن ايضا كنا نفوز بالبطولات".
 
واستكمل "حققنا الكونفيدرالية للمرة الأولى في تاريخ مصر وكذلك 3 بطولات للدوري و2 سوبر وكأس مصر، وتأهلنا لنهائي افريقيا".

واختتم "لا اعلم ما هو المقصود بضياع هيبة ومبادئ الأهلي في عهد طاهر، نحن اول مجلس يتعرض للهجوم من أبناء النادي". 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى