بالأسماء .. تعرف على بدلاء كريستيانو في ريال مدريد

بالأسماء .. تعرف على بدلاء كريستيانو في ريال مدريد
بالأسماء .. تعرف على بدلاء كريستيانو في ريال مدريد
يقترب عصر كريستيانو رونالدو من الانتهاء برفقة فريقه ريال مدريد الإسباني، وفقًا لتقارير الصحافة الإسبانية، ويستعد النادي الملكي للتفاوض لضم بديلًا له.

وكان برنامج "تشيرينجيتو" الإسباني، أكد أن رونالدو أبلغ رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز برغبته في الرحيل بنهاية الموسم، وهو ما رفضه الأخير تمامًا

وأوضح البرنامج الإسباني أن النجم البرتغالي قد أبدى استياءه بنود عقده الجديد مع الميرنجي.

وأعدت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية تقريرا أوضحت خلاله أن بيريز قد أعد بالفعل قائمة بدلاء رونالدو في الملكي والتي ضمت:

- هاري كين ( توتنهام الإنجليزي) :

وارتبط كين بإمكانية الانضمام للنادي الملكي في الصيف المقبل، ويقدم اللاعب الإنجليزي مستوى مميزًا رفقة فريقه توتنهام، ويتصدر هدافي البريميرليج حتى الآن.

- أنطوان جريزمان ( أتلتيكو مدريد):

فرنسي كان قريبًا من الرحيل في الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد، لكنه بقى رفقة الروخى بلانكوس بعد حظر ناديه من التعاقدات، ورفع النادي شرطه الجزائي إلى 200 مليون يورو، لكنه سيعود إلى 100 مليون يورو في يناير المقبل تزامنًا مع رفع حظر القيد عن أتلتيكو مدريد.

يذكر أن ىبرشلونة يرغب كذلك في ضم جريزمان إلى جانب مانشستر يونايتد، وهو وما يعني منافسة قوية في الصيف.

- روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) :

أتى النجم البولندي كذلك في قائمة بدلاء رونالدو، وعلى الرغم من أن النادي الملكي يخشى انخفاض مستوى ليفاندوفسكي (29 عامًا) إلا أنه لم يتخلى عن فكرة ضمه.

- باولو ديبالا (يوفنتوس):
على عكس ما يتردد في الصحف بأن ريال مدريد لا يرغب في ضم الجوهرة الأرجنتينية، يخطط الميرنجي للتفاوض لضم ديبالا، الأمر الذي قد يصل تكلفته إلى ما يزيد عن 200 مليون يورو.

ويملك ديبالا عقدًا مع يوفنتوس يمتد حتى يونيو 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى