#فيتو - #اخبار الرياضه - أبرز 4 مشاهد في الجولة الـ11 بدوري الجمهورية للشباب

#فيتو - #اخبار الرياضه - أبرز 4 مشاهد في الجولة الـ11 بدوري الجمهورية للشباب
#فيتو - #اخبار الرياضه - أبرز 4 مشاهد في الجولة الـ11 بدوري الجمهورية للشباب

الزمالك يستضيف الأهلي في قمة دوري الجمهورية للشباب مواليد 97

شهدت الجولة الـ11 لبطولة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم تحت 20 سنة مواليد 1997، والتي أقيمت اليوم الأربعاء، أحداثًا مثيرة في أكثر من لقاء والتي ترصدها "فيتو" في السطور التالية:

تأخير مباراة 30 دقيقة
وتأخر انطلاق مباراة الزمالك مع سموحة، نصف ساعة والتي أقيمت بملعب القلعة البيضاء بميت عقبة حيث بدأت أحداثها في الثالثة عصرا بدلا من الثانية والنصف لرفض عاطف حسين دخول ملعب المباراة من الباب الخلفي وإصراره على الدخول من الباب الأمامي على الرغم من وجود أعمال إنشاءات مما اضطر مسئولي النادي لكسر قفل الباب لدخول الحكم وإنقاذ اللقاء من الإلغاء.

تصدر الزمالك
واستمر الزمالك في صدارة البطولة بعد انتهاء الجولة الـ11 برصيد 23 نقطة على الرغم من تبقي مباراة مؤجلة للفريق أمام الإنتاج الحربي.

ذكريات الفوز
واستعاد الأسيوطي نغمة الانتصارات بعد فوزه على بتروجت 1-0 في افتتاح مباريات الجولة، كما نجح إنبي تحت قيادة محمد إسماعيل نائب رئيس قطاع الناشئين بإنبي ذكريات الفوز بعد فوزه في لقاء مثير على المقاولون بهدف نظيف على الرغم من سيطرة المقاولون العرب على اللقاء وضياع فرص عديدة من شباب الذئاب أمام مرمى الفريق البترولي وباسلة حارس مرمى إنبي الذي تصدى لأكثر من هدف محقق.

أكبر نتيجة
ونجح فريق مصر المقاصة في الفوز على النصر 4-1 والتي تعد أكبر نتيجة تحققت في هذه الجولة ليواصل المقاصة مطاردة الزمالك على قمة البطولة.

وأسفرت المواجهات عن فوز الأهلي على الاتحاد 2-1، والأسيوطي على بتروجت 1-0، والزمالك على سموحة 2-1، والإنتاج الحربي على الإسماعيلي 1-0، والجيش على الداخلية 2-0، وإنبي على المقاولون 1-0، والمصري على وادي دجلة 2-1، ومصر المقاصة على النصر 4-1، وطنطا مع القناة 1-1.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى