رياضة عالمية الخميس رسمياً.. بيرو آخر المتأهلين إلى كأس العالم 2018

رياضة عالمية الخميس رسمياً.. بيرو آخر المتأهلين إلى كأس العالم 2018
رياضة عالمية الخميس رسمياً.. بيرو آخر المتأهلين إلى كأس العالم 2018

الخميس 16 نوفمبر 2017 06:22 صباحاً حسم منتخب بيرو تأهله إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعدما تفوق على نظيره النيوزيلندي فجر اليوم الخميس بهدفين نظيفين في إياب مباريات الملحق العالمي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي في نيوزيلندا، قبل أن تحقق بيرو الفوز على أرضها بثنائية نظيفة ضمنت للفريق التأهل للمونديال.

وجاء تأهل منتخب بيرو إلى المونديال ليكمل عقد الفرق المتأهلة للمشاركة في البطولة، بعدما حسم 30 منتخب تأهلهم من قبل إلى جانب روسيا البلد المستضيف.

ومن المقرر أن تقام قرعة كأس العالم في الأول من ديسمبر القادم بعدما يتم تقسيم المنتخبات المتأهلة للمسابقة إلى أربعة تصنيفات قبل إجراء مراسم القرعة.

وتأهلت منتخبات بلجيكا، إنجلترا، فرنسا، ألمانيا، أيسلندا، بولندا، البرتغال، صربيا، سويسرا، كرواتيا، السويد، الدنمارك وأسبانيا إلى جانب روسيا مستضيف المسابقة عن القارة الأوروبية.

بينما تأهل الرباعي إيران، اليابان، السعودية، كوريا الجنوبية عن آسيا، إلى جانب مصر، المغرب، نيجيريا، السنغال وتونس من أفريقيا.

أما أمريكا الشمالية فتأهلت عنها منتخبات المكسيك، كوستاريكا، بنما، بالإضافة إلى البرازيل، الأرجنتين، كولومبيا وأوروجواي عن أمريكا الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى