الزمالك يكرر محاولاته بحثاً عن قمة الدوري أمام النصر

الزمالك يكرر محاولاته بحثاً عن قمة الدوري أمام النصر
الزمالك يكرر محاولاته بحثاً عن قمة الدوري أمام النصر

الجمعة 17 نوفمبر 2017 07:04 صباحاً يكرر نادي الزمالك محاولاته من جديد لبلوغ قمة الدوري بمواجهة فريق النصر في الجولة التاسعة من المسابقة المحلية التي يحتل الأبيض فيها المركز الثالث في جدول الترتيب.

الزمالك خاض 8 مباريات حتى الآن هذا الموسم حقق خلالها 4 انتصارات وتعرض لهزيمة واحدة وفاز في ثلاث مباريات ليجمع 15 نقطة استقر بها في المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.

البحث عن القمة

الزمالك قام بتغيير أغلب عناصر فريقه بحثاً اللقب الثالث عشر له في الدوري والسيطرة على القمة من جديد بعد أن خسر اللقب في أخر موسمين لصالح النادي الأهلي.

وفي الموسم الحالي تعرض الأبيض لهزيمة وثلاث تعادلات ليفقد 9 نقاط في أول 8 مباريات له وهو الأمر الذي خالف كل التوقعات والطموحات التي صاحبت الفارس الأبيض مع الصفقات الكثيرة التي قام بها.

ويأمل نيبوشا في الاقتراب من قمة الإسماعيلي بتحقيق فوز على النصر يرفع رصيده إلى 18 نقطة وينتظر تعثر المتصدر الأصفر لعل الفارق يتقلص ويصبح على مشارف الصدارة.

انطلاقة جديدة

وبعد البداية المتعثرة للزمالك وفقدان 9 نقاط في أول 6 مباريات أتمها بخسارة ثقيلة (3-0) أمام سموحة، استعاد الفارس الأبيض اتزانه وحقق انطلاقة جديدة في الدوري بتحقيق فوزين رائعين على وادي دجلة وبتروجيت.

نيبوشا أكد للإعلام بعد فقدان النقاط في بداية الموسم على أن المشوار لا يزال طويلاً وأن فريقه سيعمل على تحسين النتائج ليكون في الموقع الذي يريد في نهاية الموسم.

تفاصيل المباراة

الحدث: الجولة 9 في الدوري المصري

التاريخ: 17 نوفمبر

التوقيت: 08 مساءً

القنوات الناقلة: نايل سبورت، دي إم سي سبورتس، أون سبورت

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى