الوفد رياضة - وفد الـ فيفا يشيد بنظام TMS بوادي دجلة موجز نيوز

الوفد رياضة - وفد الـ فيفا يشيد بنظام TMS بوادي دجلة موجز نيوز
الوفد رياضة - وفد الـ فيفا يشيد بنظام TMS بوادي دجلة موجز نيوز
وفد الـ فيفا يشيد بنظام TMS بوادي دجلةالجمعة 17 نوفمبر 2017 03:38 مساءً زيارة وفد الفيفا لوادي دجلة
كتب - محمد حسام

أشاد وفد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، باختيار الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبوريدة لنادي وادى دجلة لتمثيل مصر كأحد أفضل الأندية فى تطبق معايير نظام TMS العالمي في انتقالات اللاعبين، لاسيما وأن دجلة من أول الأندية التي تطبق هذا النظام في مصر والوطن العربى منذ خمس سنوات.

كما أثنى وفد الفيفا الذى يضم كيمبرلي موريس مدير إدارة الـ TMS في الفيفا، وهيكتور نافارو، عضو مجلس الإدارة خلال زيارته لمقر اتحاد الكرة على لجنة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شئون اللاعبين بالجبلاية.

وأكد علاء نور، الرئيس التنفيذي لشركة وادى دجلة لكرة القدم، أن اختيار ناديه يتوج الجهود الضخمه التى بذلت من قطاع كرة القدم التي اعتمدت نظام TMS العالمي، ويعكس انجازات النادي في فترة قصيرة منذ إنشائه حتى أصبح واحد من أفضل الأندية المصرية التي تمتثل للمعايير العالمية.

وأبدت كيمبرلي موريس إعجابها بالنموذج المحكم والصارم الذي يتبعه النادى الدجلاوى فى نظام انتقالات اللاعبين، وأكدت على أن النموذج يعد مثالًا يجب أن تتبعه جميع الأندية المصرية. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى