«تعليم الشرقية» يحقق المركز الأول في بطولة ألعاب القوى

«تعليم الشرقية» يحقق المركز الأول في بطولة ألعاب القوى
«تعليم الشرقية» يحقق المركز الأول في بطولة ألعاب القوى

محمد العبدالله (الدمام)

قاد مشرف التربية البدنية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف علي بن محمد الشيتي، ومعلم التربية البدنية بمدرسة الحارث المتوسطة بسيهات محمد بن مهدي آل سليس، منتخب تعليم المنطقة الشرقية لألعاب القوى إلى تحقيق المركز الأول وكأس بطولة المستويات المركزية السابعة عشرة لألعاب القوى على مستوى المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة، والمقامة خلال الفترة من يوم الأحد ٢٣ / ٢ / ١٤٣٩ حتى يوم الخميس ٢٧ / ٢ / ١٤٣٩.

وأشاد مدير المكتب عبد الكريم بن عبدالله العليط بهذا الإنجاز، مشيراً إلى كونه يأتي في سياق سلسلة من الإنجازات ومراكز التفوق يحققها قطاع القطيف، بجهود حثيثة من المشرفين التربويين وقادة المدارس والمعلمين والطلاب على حد سواء، مهنئناً المشرف التربوي علي الشيتي والمعلم محمد آل سليس والطلاب الفائزين، ومنسوبي مدارسهم وأولياء أمورهم، معبراً عن سعادته الغامرة وفخره البالغ بما حققوه من إنجاز رياضي مشرف.

يذكر أن منتخب المنطقة الشرقية تمثل في تسعة طلاب، سبعة منهم من طلاب المدارس الثانوية بقطاع القطيف، واثنان منهم من قطاع رأس تنورة.

وقد شاركت في المنافسات ست عشرة إدارة تعليمية، وشملت فعاليات البطولة أربع عشرة لعبة في ألعاب القوى، أقيمت مسابقاتها الفردية والجماعية على مضمار الملاعب المجمعة في محافظة بيشة بمنطقة عسير.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى