أخبار عاجلة
الإسماعيلي: سندعم الفريق.. ولن نفرط في أي لاعب -

هكروهم

هكروهم
هكروهم
إبراهيم الموسى (الرياض)
يحمل الزعيم فريق الهلال على عاتقه آمال الجماهير السعودية والخليجية والعربية وهو يخوض مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017. وكان الزعيم تأهل للمواجهة النهائية على حساب فريق بيرسبوليس الإيراني في الدور نصف النهائي بانتصاره ذهابا برباعية نظيفة وتعادل في مرحلة الإياب (2/‏2)، فيما جاء تأهل الفريق الياباني على حساب فريق شنجهاي الصيني بتعادل إيجابي في مرحلة الذهاب بهدف لمثله وفوز في مباراة الإياب بهدف دون مقابل، ليصل الطرفان إلى الخطوة الأخيرة لتحقيق اللقب الآسيوي الذي يطمح كل فريق نيله والتأهل لبطولة أندية العالم الحلم، خاصة من قبل الأزرق السعودي المطالب من جماهيره تحقيق نتيجة يؤمن بها وضعه في مرحلة الإياب القادمة في طريقه لتحقيق اللقب الذي استعصى عليه كثيرا وإعادة اللقب الغائب عن خزائن الأندية السعودية. ويحل الهلال وصيفا في الدوري السعودي برصيد (20) نقطة، فيما يحل فريق أوراوا سابعا في الدوري الياباني بعد توقف رصيده بـ(49) نقطة بعد خسارته الأخيرة من فريق كاشيما بهدف يتيم، وتعد هذه المواجهة هي الأولى في تاريخ الفريقين في وقت تعد الفرق اليابانية بوابة الزعيم للبطولات الآسيوية في أكثر من مناسبة.

فنيا، تبدو كفة الطرفين متساوية بتحقيق الانتصار، بيد أن عاملي الأرض والجماهير والإصرار قد ترجيح كفة الزعيم، في وقت سيسعى الفريق الياباني لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه المهمة في المواجهة القادمة.

ميدانيا، واصل الزعيم الأزرق استعداداته خلال فترة التوقف، وأقام معسكرا إعداديا في أبوظبي سعى من خلاله دياز إلى التوصل للقائمة التي سيخوض بها هذه الموقعة المهمة بعد أن تنفس الصعداء بسلامة مصابيه طمعا في مواصلة تميزه الآسيوي وهو الذي لم يتذوق للهزيمة طعما في هذه النسخة، فيما وصل الفريق الياباني مبكرا إلى الخليج سعيا من مدربه لتعود لاعبيه على الأجواء، ما يمكنهم من تقديم المستوى المقرون بالنتيجة الإيجابية.

الهلال

نقاط القوة:

الضغط على المنافس والتحكم في وسط الميدان واللعب في المساحات الضيقة.

الكرات الثابتة والعرضية والتسديد من خارج المنطقة.

نقاط الضعف:

العمق الدفاعي الهلالي مع تقدم الأظهرة.

الغيابات: عبد الله الحافظ «إصابة».

المدرب: الأرجنتيني رامون دياز.

أوراوا

نقاط القوة:

تحركات الفريق كمجموعة من خلال اللعب من لمسة وخاصة في الجانب الأيمن.

سرعة التحول من الشق الدفاعي للنواحي الهجومية.

نقاط الضعف:

ضعف حارس المرمى نيشيكاوا.

ضعف التنظيم الدفاعي وتوافر مساحات في خطوطه الخلفية عند الهجوم.

المدرب: الياباني ناكافومي هوري


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر: الإسماعيلي يسعى لحسم صفقة هداف الدوري في يناير
التالى حوار ساخر بين صلاح وسعد سمير وتريزيجيه حول مونديال روسيا 2018