أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -
مدرسة بمواصفات عالمية لتعليم المرأة القيادة -

الوفد رياضة - اليوم.. مجلس الأهلي يضع حجر أساس هرمه الرابع في الجديدة موجز نيوز

الوفد رياضة - اليوم.. مجلس الأهلي يضع حجر أساس هرمه الرابع في الجديدة موجز نيوز
الوفد رياضة - اليوم.. مجلس الأهلي يضع حجر أساس هرمه الرابع في القاهرة الجديدة موجز نيوز

السبت 18 نوفمبر 2017 10:20 صباحاً كتب- محمد اللاهونى:

 

يضع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، اليوم السبت، حجر الأساس لفرع التجمع الخامس بعدما تم تسلم 50 فداناً والتوقيع على عقود أرض التجمع مع وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، ليبدأ النادي في تدشين الفرع الثاني بعد فرع الشيخ زايد، بخلاف مقري الجزيرة ومدينة نصر.

وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء قائمة محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح لنفس المنصب في الانتخابات القادمة بعد الاستقبال الحافل في أول ندوة رسمية للقائمة في مقر النادي بمدينة نصر.

وأشاد الأعضاء بدور طاهر ومجهوده بعدما نجح في تحقيق جزء من طموحاتهم وآمالهم، وتحويل النادي إلى صرح اجتماعي كبير يوازي أكبر الأندية الاجتماعية في مصر، بالإضافة إلي الفوز ببطولات رياضية تدخل القلعة الحمراء لأول مرة كالبطولة الكونفدرالية، أو بعد غياب طويل ككأس مصر الذي فاز به الفريق للمرة الأولي هذا الموسم منذ 2007،  فضلاً عن إحداث طفرة في الألعاب الرياضية الجماعية، وهي ما ظهرت آثارها في تتويج فرق اليد والسلة والطائرة بثلاثة ألقاب قارية في موسم واحد، وهو إنجاز لم يسبق لأي نادٍ في العالم تحقيقه، علاوة على القفز بميزانية النادي، وتحقيق فائض مالي كبير.

الأعضاء حرصوا علي استقبال طاهر وقائمته الانتخابية التي تضم مصطفى مراد فهمي نائباً، وكامل زاهر أميناً للصندوق، وحمدي الكنيسي وهاني سري الدين وخالد حبيب وإيهاب ماضي ومحمد يحيى ومحمد جمال هليل في منصب العضوية فوق السن، والثلاثي الشاب مروان هشام وشيرين منصور وأحمد مصطفى بطريقة مميزة، والهتاف لهم، لاسيما أعضاء المجلس الحالي، تعبيراً منهم عن حالة رضاهم عن السنوات التي قضوها في إدارة شئون القلعة الحمراء.

وظهرت حالة من الارتياح علي الأعضاء بعد أن تحدث محمود طاهر عن بعض الملفات التي ينوي تنفيذها مع قائمته بعد نجاحه في الانتخابات المقبلة، جاء في مقدمتها إنشاء جراج خاص للسيارات في مقر مدينة نصر، واستكمال خطوات بناء الاستاد الذي بدأ التجهيز له منذ عامين، بالإضافة الى بدء إنشاء فرع التجمع الخامس، مؤكداً أن التنفيذ سيبدأ منذ اليوم التالي لانتخابه مباشرة، وهو ما لاقى استحسان أعضاء الجمعية العمومية، كون الرئيس حقق أكثر من 99% من البرنامج الانتخابي للدورة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الماضية، رغم الظروف والمعوقات التي واجهته بصحبة مجلسه.

ووعد طاهر أعضاء الجمعية العمومية، أن البرنامج الانتخابي الذي سيتم الكشف عنه خلال الأسبوع الجاري في مؤتمر صحفي، سيرضي طموحاتهم بشكل كبير لتضمنه مشروعات كبيرة سيتم تنفيذها خلال الولاية المقبلة، ستكون استكمالاً لما تحقق في السنوات الماضي، طالباً منهم أن يمضوا معاً من أجل الحفاظ على مكانة وقيمة القلعة الحمراء.

وأبدى طاهر دهشته من الأشخاص الذين يتحدثون عن بناء ستاد في الفترة الاخيرة، مشيراً إلى أنه بدأ العمل في مشروع الاستاد منذ عامين عن طريق بعض الشركات، وتم الاتفاق مع شركة هندسية كبيرة تعمل في مجال الملاعب لبناء حلم الجماهير الحمراء.

وأكد إعطاءه تعليمات الي الإدارة التنفيذية بمقري النادي في الجزيرة ومدينة نصر، وفرع الشيخ زايد، بالوقوف علي مسافة واحدة من جميع المرشحين في الانتخابات، والالتزام بالحياد، وتنظيم العملية الانتخابية.

وأشار إلى أن الأهلي دائماً وأبناءه على قلب رجل واحد ولا يجب التفريق بين أبنائه لأن النادي الأهلي مؤسسة كبيرة جداً، مؤكداً أن مجلس الإدارة لا يعيش في برج «عاجي»؛ ويستمع لمطالب الاعضاء ويحرص علي إيجاد حلول لها مشدداً على أن مجلسه حاول إراحة الاعضاء رغم وجود العديد من الأخطاء ولكن طالما أن تعمل سوف تجد أخطاء.

وأشاد بخبرات مصطفى مراد فهمي المرشح على منصب النائب، مؤكداً أن تلك الخبرات تمنحه الحق في التواجد في مجلس الإدارة المقبل، قائلاً: «مصطفى مراد فهمي أدار الكرة بنجاح في الاتحادين الافريقي والدولي، وقادر علي تطوير قطاع الكرة في القلعة الحمراء، بالإضافة الى أنه ابن من أبناء النادي، وليس دخيلاً كما يردد البعض».

وأبدى طاهر سعادته بالدور الكبير الذي لعبه محمد يحيى المستشار الهندسي لمجلس الإدارة والمرشح على منصب العضوية فوق السن، في تطوير النادي من الناحية الإنشائية لتطوير فروع النادي وهو رائد حركة التعمير.. وكل ما ينشر عن الشيخ زايد هو من نتاج المجلس الحالي، وليس الماضي.

وأبدى طاهر جاهزية أعضاء قائمته لتنفيذ البرنامج الانتخابي، من اليوم التالي للعملية الانتخابية قائلاً: «قمنا بإعداد البرنامج الانتخابي، على أساس مجموعة من الملفات، واسنادها الى شخصيات قادرة على تنفيذها على أرض الواقع».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بالفيديو: قبل موقعة الجزيرة الإماراتي.. ماذا يفعل ريال مدريد أمام الفرق العربية؟ موجز نيوز
التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو