الوفد رياضة - مصطفى الشامي: هدفي وضع بلدية المحلة ضمن أندية المُقدمة في مصر موجز نيوز

مصطفى الشامي: هدفي وضع بلدية المحلة ضمن أندية المُقدمة في مصرالسبت 18 نوفمبر 2017 11:02 صباحاً مصطفى الشامي المُرشح لمنصب أمين الصندوق في بلدية المحلة (أرشيفية)

المحلة - إسماعيل بشير:


أكد مصطفى الشامى، المرشح على منصب أمانة صندوق نادى بلدية المحلة، أن الهدف الأول من ترشحه هو وأعضاء قائمته الارتقاء بالجمعية العمومية للنادي ووضع نادي بلدية المحلة في مقدمة الأندية المصرية بالشكل الذي يليق بالنادي كواحد من أقدم الأندية على مستوى مصر؛ وكذا إعادة فريق الكرة لسابق عهده بين أندية الدورى الممتاز.
جاء ذلك في المؤتمر الانتخابي الذي عقد بإحدى القرى السياحية بمدينة المحلة الكبرى بحضور الآلاف من أعضاء نادي بلدية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

المحلة، بالإضافة لوالده محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق وخالد عيد المدير الفني لفريق طنطا وحمادة علوي مدير الكرة السابق بنادي بلدية المحلة إلى جانب أعضاء مجلس إدارة صيد المحلة وعدد كبير من الشخصيات العامة بمدينة المحلة.
يذكر أن أعضاء قائمة الشامى دون رئيس ونائب رئيس وتضم كلا من عمرو البنا وعمرو جاب الله وأحمد نافع فوق السن ومحمود عبدالقادر تحت السن، حيث تجرى انتخابات المحلة يوم 27 نوفمبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى