ديسابر: الإسماعيلي جاهز للأهلي.. وتأجيل المباراة جاء لصالحنا

ديسابر: الإسماعيلي جاهز للأهلي.. وتأجيل المباراة جاء لصالحنا
ديسابر: الإسماعيلي جاهز للأهلي.. وتأجيل المباراة جاء لصالحنا

السبت 18 نوفمبر 2017 01:46 مساءً اعتبر الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للإسماعيلي، أن تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي، جاء لصالحه، مشددا على أن "الدراويش" جاهزون تماما لملاقاة حامل اللقب.

ويستضيف الإسماعيلي، فريق الأهلي، الاثنين، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري.

وقال ديسابر في تصريحات أبزرها الموقع الرسمي لفريقه "أعلم جيداً أن مواجهة الأهلي لها طابع خاص عند الجماهير،  ولكنها فرصة جيدة للاعبين من أجل التألق، الذي سيساهم في استكمال الفريق نحو الطريق الصحيح".

ويتصدر الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك أقرب ملاحقيه.

وتابع مدرب الدراويش "فضلت إقامة معسكر الفريق قبل موعد لقاء الأهلي بـ 4 أيام حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق، بسبب السفر مرتين في أقل من أسبوع، بجانب التركيز جيداً على أهمية الفوز في هذه المباراة".

وواصل "هناك بعض المباريات سوف أشاهدها من أجل دراسة الأهلي جيداً قبل اطلاعها للاعبين سعياً وراء تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة".

وأضاف "تأجيل لقاء الأهلي في وقت سابق كان بسبب ظروف المسابقة، ولكن جاء في مصلحة فريقي لأنه كان مع بداية الموسم الجاري، أما الآن فأصبحنا جاهزين لخوض أي لقاء".

وأردف "أتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بالفريقين، كما أتمنى التوفيق لمنظمي المسابقة والحكام الذين سيديرون هذه المواجهة، أنا بطبعي لا أنظر لجدول الدوري إلا بعد انتهاء الجولة الأخيرة من المسابقة، لأن الاستراتيجية التي أعتمد عليها بصفة مستمرة هي التركيز على كل مباراة".

وأشار ديسابر إلى أنه طالب لاعبيه بالتركيز جيداً في مواجهة طنطا (2-1) ونسيان لقاء الأهلي تماماً، مضيفا "لا يوجد هناك اختلاف بين المباريات لأن الهدف واحد وهو جلب 3 نقاط".

وواصل "جميع مباريات الدوري ليست سهلة على الإطلاق لتقارب مستوى الفرق، بجانب ضغط المباريات، خاصة وأن الفريق يخوض 4 لقاءات في أقل من أسبوعين"، مضيفا "ضغط المباريات لا يقلقني لأن هناك برنامج محدد لمواجهة هذه الأزمة يسير عليه الفريق بشكل طبيعي".

وواصل "هدفي استمرار تركيز اللاعبين في كل مباراة نخوضها، مع الابتعاد عن أي مؤثرات خارجية قد تؤثر في مسيرة الفريق ونتائجه".

وختم ديسابر تصريحاته بالحديث عن حارسه محمد عواد، قائلا "حارس متميز والفريق كان يحتاج لجهوده في مباراة طنطا، واللاعب تفوق على نفسه بعد رحلته مع منتخب مصر الأخيرة، وأنا مؤمن جيداً أن الحارس هو نصف قوة فريقه لأنه يساهم في جمع أكبر عدد من النقاط".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى