الصحف الإنجليزية تشيد بإنجاز محمد صلاح مع ليفربول

الصحف الإنجليزية تشيد بإنجاز محمد صلاح مع ليفربول
الصحف الإنجليزية تشيد بإنجاز محمد صلاح مع ليفربول
أشادت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم /الأحد/ بتألق النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، وتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد مرور 12 جولة على البطولة.

وسجل صلاح، هدفين في فوز ليفربول (3-0) على ساوثهامبتون أمس السبت على ملعب الأنفيلد، ليتصدر قائمة هدافي البريميير ليج بـ9 أهداف.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، عنوانا يقول "محمد صلاح يعادل السجل التهديفي لليفربول في 3 أشهر فقط، ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي".

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح سجل 14 هدفا (بينهم 5 أهداف بدوري الأبطال) في جميع البطولات، وهي أفضل انطلاقة لأي لاعب مع الريدز تاريخيا.
أما صحيفة "ذا صن" فوضعت العنوان الرئيسي "محمد صلاح يدخل التاريخ بتسجيله ثنائية ويصل لـ9 أهداف في 12 مباراة فقط مع الريدز بالدوري الإنجليزي".
وأكدت أنَّ محمد صلاح، أثبت قدراته، وأحقيته في قيادة هجوم كتيبة المدرب يورجن كلوب.
من جانبها... وصفت صحيفة "ليفربول إيكو" محمد صلاح بـ"حلال المشكلات"، بقدرته على تسجيل الأهداف، ووصوله لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي.
وسلطت صحيفة "الجارديان" الضوء على تطور صلاح في النواحي التهديفية، ونجاحه في تسجيل هدفين أمام ساوثهامبتون، ليستمر الريدز في طريق العودة للانتصارات.
وأخيرا أهتمت صحيفة "ديلي ميل" بتحطيم صلاح للرقم القياسي الخاص بروبي فاولر، بتسجيله 9 أهداف في 12 مباراة، كما تفوق على فيرناندو توريس، ولويس سواريز بتسجيله 14 هدافًا في 18 مباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى