أخبار عاجلة

«الفراعنة» يرفضون الصافرة القطرية في «المونديال»

«الفراعنة» يرفضون الصافرة القطرية في «المونديال»
«الفراعنة» يرفضون الصافرة القطرية في «المونديال»
رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبوريدة، إسناد أي لقاء لمنتخب مصر في كأس العالم 2018 في روسيا لطاقم حكام من قطر.

وقال عصام عبدالفتاح: إن يحق له التقدم باحتجاج للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في حالة تكليف لجنة الحكام القطري عبدالرحمن جاسم بإدارة أي لقاء للفراعنة.

وأكد أن اتحاد الكرة يرفض إدارة الحكم القطري أي مباراة لمنتخب مصر في المونديال، في ظل قرار مصر والسعودية والإمارات والبحرين بمقاطعة قطر.

من جانب آخر، أعلن الحكم الدولي المصري جهاد جريشة اختياره بشكل رسمي لإدارة مباريات في كأس العالم 2018 في روسيا، الذي ينطلق في يونيو القادم.

وقال جريشة في تصريحات صحفية إن لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم أخطرته رسميا باختياره ضمن حكام المونديال، مضيفا أنه سيشارك في معسكر لحكام المونديال في دبي خلال الأيام القادمة استعدادا لانطلاق البطولة.

ومن جانبها، قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح، إعفاء جريشة من خوض مباريات الدوري خلال الفترة الحالية، بعد اختياره ضمن حكام كأس العالم 2018 في روسيا.

واتفق مسؤولو اللجنة على إعفائه حتى لا يتأثر بدنيا عندما يشارك في معسكر الحكام الذين اختارهم الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة لقاءات كأس العالم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. محمود الخطيب رئيسا للنادى الأهلى..فيديو