70 مشاركاً في دورة حكام النخبة الآسيوية من الجنسين

70 مشاركاً في دورة حكام النخبة الآسيوية من الجنسين
70 مشاركاً في دورة حكام النخبة الآسيوية من الجنسين
تنطلق صباح اليوم (الإثنين) فعاليات دورتي حكام النخبة الآسيوية من الجنسين (الساحة والمساعدين)، التي يستضيفها الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بمدينة دبي.

وتقام الدورة الأولى التي يشارك فيها ما يزيد على 70 حكما من الجنسين للفترة من 20 إلى 24 الشهر الجاري، فيما سيتم تدشين فعاليات الدورة الثانية التي يشارك فيها حكام دولة الإمارات النخبة في الفترة من 26 إلى 30 من الشهر ذاته.

وسيفتتح الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية في اتحاد الكرة أحمد بهادر فعاليات الدورة غدا، بحضور مدير إدارة الحكام أحمد يعقوب، وعضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي المحاضر الرئيسي في الدورتين الدولي السعودي علي الطريفي، بمشاركة نخبة من المحاضرين والمدربين الدوليين والآسيويين.

وتشمل فعاليات الدورتين مجموعة من المحاضرات النظرية التي تتعلق بمواضيع أهمها القانون الرياضي الكروي، ومراجعة أهم التعديلات التي طرأت على القانون، إضافة إلى التدريبات العملية التي ستحتضنها ملاعب اتحاد الكرة في دبي، وملاعب نادي ضباط الشرطة في دبي.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صحيفة عكاظ وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى