أخبار عاجلة

ليبي يرد على إدعاءات رئيس الاتحاد الإيطالي المستقيل

ليبي يرد على إدعاءات رئيس الاتحاد الإيطالي المستقيل
ليبي يرد على إدعاءات رئيس الاتحاد الإيطالي المستقيل
سخر مارشيلو ليبي المدير الفني الأسبق للمنتخب الإيطالي، من رئيس اتحاد الكرة المستقيل في بلاده كارلو تافيكيو، مؤكدا أن الأخير يمتلك "ذاكرة قصيرة".

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية الإيطالية جيوفاني مالاجو، أن تافيكيو أخبره بأن ليبي هو من اختار المقال جيامبيرو فينتورا لتولي مهمة تدريب الأزروي.

وخرج ليبي، صاحب إنجاز الفوز بلقب كأس العالم 2006، ليرد على ادعاءات تافيكيو، عبر شبكة "سكاي سبورت "، قائلًا "يبدو أن تافيكيو يمتلك ذاكرة قصيرة، لقد عدت من الصين لمدة يومين فقط من أجل إنجاز بعض الأمور، أنا متأسف لعدم خوضنا كأس العالم مثل جميع الطليان".

وتابع "ما قاله مالاجو أمس صحيح باستثناء اختيار المدربين، تناولت الطعام مع مالاجو وتافيكيو وعرض علي أن أصبح المدير الرياضي للمنتخب".

وواصل "بدأت عملي بطريقة غير رسمية، وقابلت 3 مدربين هم مونتيلا وجاسبريني وفينتورا، وذهبت بعد ذلك إلى تافيكيو وأخبرته بمزايا وعيوب كل منهم، وقلت على الرئيس أن يختار".

ومضى "تافيكيو رد علي بالقول قررت اختيار فينتورا لسنه وحكمته، هذا ما حدث، لم أختر المدرب".

واختتم حديثه "لقد عملت مع الاتحاد الإيطالي لمدة شهر فقط، والآن أنا في الصين، أريد الاستمتاع بوقتي، ولن أنتبه لحديث أي شخص".

وشهدت الساعات الماضية حالة من إثارة الجدل في الكرة الإيطالية، بعد إعلان كارلو تافيكيو استقالته من رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بسبب كارثة عدم الوصول لكأس العالم لأول مرة منذ 60 عامًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لاعب روسيا السابق: الوقوع مع مصر والسعودية "هدية إلهية"
التالى الإسماعيلي: سندعم الفريق.. ولن نفرط في أي لاعب