"يخت القاهرة" يناشد الأعضاء حضور الجمعية العمومية الجمعة المقبل لتجنب حل النادي

"يخت القاهرة" يناشد الأعضاء حضور الجمعية العمومية الجمعة المقبل لتجنب حل النادي
"يخت القاهرة" يناشد الأعضاء حضور الجمعية العمومية الجمعة المقبل لتجنب حل النادي
أكد الدكتور خالد شريف المرشح لرئاسة نادى يخت القاهرة في الانتخابات المقرر لها يوم الجمعة المقبل أنه لابد من اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد لتجنب حل النادي.


وأضاف الدكتور خالد شريف - في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /الثلاثاء/ - أن الأعضاء استقروا على قائمة واحدة توافقية ستنجح بالتزكية في حالة اكتمال الجمعية العمومية التي تقدر بعدد 3 آلاف عضو فقط. 


وضمت القائمة التوافقية الدكتور خالد شريف رئيسا وهشام الكناني نائبا للرئيس وهشام حسنين أمينا للصندوق وفِي العضوية فوق السن ماهر عرفه وشريف باخوم وعبدالعزيز الفقي وحسام صبري ووليد بشارة، وتحت السن نيره حلمي وسيد السلاموني. 


وقال الدكتور خالد شريف إنها مسألة غاية في الأهمية فإذا لم تكتمل الجمعية العمومية فمن الوارد حل النادي نهائيا أو الاستعانة بالموظفين حتي الانتظار لموعد الانتخابات القادمة وفقا لقانون الرياضة الجديد.


وأشار إلى أن نادى اليخت لم يحدث به تجديد منذ 2002، أو تراخيص لليخوت بشكل عام منذ هذا التاريخ بسبب عدم وجود مجالس إدارات منتخبة.


وأوضح أن عدم تجديد التراخيص أو التجديد منذ عام 2002 وحتى الآن ترتب عليه عدة مشاكل مع وزارة الري تمثلت في ارتفاع عدد اليخوت وأصبحت متراصة بشكل عشوائي، مناشدا الجمعية العمومية الحضور لاكتمال النصاب القانوني. 


جدير بالذكر أن نادى يخت القاهرة الرياضي من أقدم الأندية الرياضية لممارسة رياضة الشراع ورياضة الانزلاق على الماء في أفريقيا والشرق الأوسط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى