الكفراوي: قائمة الخطيب تراهن على وعي أعضاء الأهلي

الكفراوي: قائمة الخطيب تراهن على وعي أعضاء الأهلي
الكفراوي: قائمة الخطيب تراهن على وعي أعضاء الأهلي
أكد إبراهيم الكفراوى المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات الأهلي المقرر إقامتها في 30 نوفمبر الحالي ثقته في اختيارات الجمعية العمومية القادمة مؤكدًا على أن أعضاء الأهلي الأكثر وعيا وثقافة ولديهم رؤية ثاقبة بشأن تحديد احتياجاتهم التي يثقوا دائما انها لن تنفذ سوى من خلال أبناء النادي المخلصين في مجلس الإدارة.

أضاف : لمست وعي كبير من أعضاء الجمعية العمومية خلال جلسات القائمة معهم حيث أكد الجميع على أنهم يدركون أهمية المرحلة التي يمر بها النادي الأهلي وحاجته إلى أبنائه الذين يمتلكون الخبرات والمهارات الإدارية التي خلفتها سنوات خدمتهم للنادي سواء لاعبين أو مسئولين.

وأوضح أن برنامج قائمة الخطيب يخدم كل الفئات العمرية بالأهلي ويحقق المعادلة الصعبة بشأن الاهتمام بالجانب الاستثماري والإنشائي وأيضا التركيز على الجانب الرياضي والخدمي والاجتماعي والثقافي والتربوي وهو ما تم التركيز عليه في جلسات القائمة عند إعداد البرنامج المنتظر الكشف عنه في مؤتمرا صحفيا الخميس المقبل في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وذكر الكفراوى أن الأهتمام بالعمال والموظفين يأتي أيضا في مقدمة أولويات برنامج الكابتن الخطيب خاصة وأن هذا القطاع يمثل جزء هام جدًا من منظومة العمل الإداري داخل النادي والاهتمام به أمر لايقل أهمية عن مخطط التطوير والإنشاءات وتحقيق الأهداف الاستثمارية والاقتصادية والخدمية.

وتضم قائمة الخطيب كلًا من العامري فاروق نائبًا وخالد الدرندلي أمينًا للصندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل أعضاء فوق السن،ومحمد سراج الدين ومحمد جمال الجارحى ومهند مجدى أعضاء تحت السن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى